الاثنين - 29 نوفمبر 2021
الاثنين - 29 نوفمبر 2021
مجلس شرطة دبي النسائي يحصد جائزة أفضل مبادرة لتنمية وريادة النساء.

مجلس شرطة دبي النسائي يحصد جائزة أفضل مبادرة لتنمية وريادة النساء.

«شرطة دبي» يحصد جائزة أفضل مبادرة لتنمية وريادة النساء

حصدت القيادة العامة لشرطة دبي جائزة أفضل مبادرة لتنمية وريادة النساء ضمن جوائز بيئة العمل المستقبلية، وذلك عن جهود مجلس شرطة دبي النسائي.

تسلم الجائزة مدير الإدارة العامة للموارد البشرية العميد الدكتور صالح عبدالله مراد، ونائبه العقيد راشد ناصر راشد، ونائب مدير الإدارة العامة للتدريب العقيد أحمد محمد مرداس، ومدير إدارة البعثات والاستقطاب المقدم الدكتور منصور البلوشي، ورئيس مجلس شرطة دبي النسائي الرائد خبير العنود السعدي، والملازم أول راشد حسين.

وأعربت الرائد العنود السعدي عن فخرهم بحصول المجلس على جائزة أفضل مبادرة لتنمية وريادة النساء في شرطة دبي، الأمر الذي يعني نجاح منهجيتهم في العمل لتأهيل وتمكين النساء في مختلف التخصصات على مستوى القطاعات في الشرطة، بتوجيهات ومتابعة من القائد العام لشرطة دبي الفريق عبدالله خليفة المري.


وأكدت استمرار المجلس في وضع برامج وإطلاق مبادرات تدعم المرأة الإماراتية وتعزز مكانتها محلياً وإقليمياً وعالمياً، والدفع بها لتحقق طموحاتها وتكون سنداً وشريكاً ومكملاً لدور الرجل.

ولفتت الرائد السعدي إلى أن جهود المجلس أثمرت عن العديد من الإنجازات على الشرطة، حيث برزت خلال الفترة الأخيرة عناصر نسائية رائدة بمجالات متخصصة كانت في السابق حكراً على الرجال، كانضمام النساء إلى فرق الخيالة، والجناح الجوي، والتخصصات العلمية والجنائية الدقيقة، والجانب التقني والأمني، ليحصد المجلس مؤخراً جائزة تحدي المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM عن فئة «التنوع والاندماج والمساواة بين الجنسين لعام 2021»، بفضل مبادرات المجلس التي ساهمت في تمكين وتعزيز دور المرأة الإماراتية واندماجها بالعمل الشرطي.