الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
No Image Info

اللجنة العليا لاحتفالات عجمان باليوم الوطني تناقش استعداداتها لليوبيل الذهبي للإمارات

عقدت اللجنة العليا لاحتفالات إمارة عجمان باليوم الوطني اجتماعاً بديوان سمو الحاكم اليوم برئاسة الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي وذلك بحضور نائب رئيس اللجنة يوسف محمد النعيمي وأعضاء اللجنة من ممثلي الدوائر الحكومية.

ناقشت اللجنة الاستعدادات الخاصة ببرنامج وفعاليات الاحتفالات بـ«اليوبيل الذهبي للإمارات» على مستوى إمارة عجمان.

تهدف اللجنة من خلال برامجها وفعالياتها باليوم الوطني الخمسين إلى تعزيز معاني الولاء والتكاتف وتمجيد تاريخ دولة الإمارات والاعتزاز بالهوية الوطنية والتركيز على منجزات الاتحاد والمكتسبات التي حققتها الإمارات باتحادها في جميع المجالات وتعزيز المشاركة المجتمعية والتفاعل مع هذه المناسبة العزيزة علينا جميعاً.

ورحب الشيخ عبدالله بن ماجد رئيس اللجنة في مستهل الاجتماع بأعضاء اللجنة وممثلي الدوائر.. ووجه الشكر والتقدير لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي الذي أمر بتشكيل لجنة احتفالات الإمارة باليوم الوطني الخمسين ونوه بدعمه للجنة لمناقشة الاستعدادات والبرامج والمبادرات والفعاليات بهذه المناسبة الوطنية التي تجسد الهوية الوطنية الأصيلة للشعب الإماراتي في ظل قيادته الرشيدة من خلال مشاركة جميع أبناء الإمارة والمقيمين على أرضها في هذا الاحتفال والتعبير عن الحب والولاء الكبير للوطن.. متمنيا دوام التوفيق والنجاح للجميع.

وأكد الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي رئيس اللجنة حرص الإمارة على المشاركة في الاحتفالات تحت راية واحدة تسطر سيرة إماراتية حافلة بالعطاء والإنجازات وقال: «نجدد العهد والولاء للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات».

ناقش المشاركون في الاجتماع عدداً من المحاور والأنشطة والمبادرات المقترحة بما في ذلك الجدول الزمني لجميع الفعاليات التي ستقام في الإمارة للاحتفال باليوم الوطني الخمسين لهذا العام إضافة إلى مهام اللجان وفرق العمل في مختلف مدن إمارة عجمان.

واستمع رئيس اللجنة وأعضاؤها من ممثلي الجهات المشاركة بهذه المناسبة إلى مقترحاتهم وبرامجهم وأنشطتهم للاحتفال باليوم الوطني الخمسين في إمارة عجمان على أن يتم في الاجتماع القادم وضع تصور نهائي لبرنامج الفعاليات والتي ستشمل جميع مدن إمارة عجمان.

وقال يوسف النعيمي نائب رئيس اللجنة إن احتفالات هذا العام ستخرج بشكل جديد ومختلف تماماً عن الأعوام السابقة لما تتضمنه من معاني الانتماء والولاء من خلال مبادراتكم وبرامجكم وأنشطتكم والفعاليات المتميزة التي تدعم المواطن والمقيم وتتيح لهم البيئة المناسبة للازدهار والنمو حتى يساهموا في عملية التنمية المستدامة.. إننا نحتفل هذا العام بالخمسين لقيام دولة الإمارات وبالإنجازات المتواصلة في جميع المناحي والقطاعات والمجالات والتي تجاوزت كل التوقعات وأصبحت نموذجاً يحتذى في التطوير والتقدم والرقي والازدهار.

ودعا المجتمعين إلى ضرورة اتخاذ كل معايير الالتزام والضوابط الاحترازية الصحية خلال الاحتفالات مع الالتزام بالبروتوكولات الصادرة من الجهات العليا الخاصة بتنظيم الفعاليات، حفاظاً على سلامة الجميع.