الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

احتفاء بعيد الاتحاد.. إقبال على محال تزيين السيارات في السطوة بدبي

احتفاء بعيد الاتحاد.. إقبال على محال تزيين السيارات في السطوة بدبي

المتاجر تستقبل يومياً طلبات من الشباب لحجز ملصقات بأحجام متنوعة. (الرؤية)

تشهد محال زينة وإكسسوارات السيارات في منطقة السطوة بدبي إقبالاً كبيراً من قبل الشباب والفتيات، تزامناً مع الاحتفالات بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات، وذلك لتزيين مركباتهم بأحدث ملصقات تحاكي هذه المناسبة الوطنية.

من جانبه، قال صاحب محل زينة وتنجيد مركبات التاجر حسن فائق، إن المتجر يستقبل يومياً طلبات من قبل الشباب لحجز ملصقات متنوعة بأحجام تتناسب مع سياراتهم، مضيفاً أن الأسعار لديه تختلف حسب نوع وطول الملصق، أما المركبات الكبيرة فلها ملصقات يختلف سعرها حسب الحجم، وتبدأ الأسعار من 35 – 50 درهماً.

وأوضح فائق أن الفتيات الأكثر إقبالاً على اختيار الملصقات الصغيرة التي توضع على أماكن محددة في المركبة، بينما يختار الذكور الملصقات التي توضع في الواجهة الخلفية للسيارة.



وبيّن أن الإقبال على متاجر زينة السيارات جيد خصوصاً أن لديهم خدمات تظليل نوافذ المركبات وتنجيد المركبات بشكل يومي، لكن في المناسبات الوطنية يكثر الطلب والإقبال، ونظراً لازدحام مواقف السيارات أمام المتاجر في السطوة، يتم الاتفاق مع الزبون على وضع مركبته في مكان قريب لتقديم الخدمات له.

عبارات وطنية

وقال صاحب متجر لزينة المركبات في السطوة مالك البريقدار، إنه وطاقم العمل قاموا بعمل ملصقات بتصاميم مختلفة وشعارات وطنية، منها الخاص بإكسبو2020 مع صور حكام الدولة، وملصقات أخرى لصور كتبت فيها عبارات وطنية مثل:«أرواحنا فداك يا وطن»، كما توجد ملصقات بأحجام صغيرة تحمل الرقم 50 الخاص بعيد الاتحاد الخمسين هذا العام.



وأوضح أن الأسعار تبدأ من 20 إلى 100 درهم حسب رغبة الزبون في عدد الملصقات وأحجامها، ويتم وضعها على المركبة فور اختيار الشكل المطلوب، مضيفاً أن الإقبال أكثر من الشباب من كل الفئات العمرية، ويتم عرض التصاميم لهم كي يختاروا الأنسب، وفي حال عدم وجود مواقف لمركباتهم يتم إعطاؤهم الملصق ويتكفلون بوضعه بأنفسهم لمن يملكون الخبرة منهم.

وأفاد بأن الإقبال كبير في هذه الفترة التي تسبق احتفالات عيد الاتحاد، ويتم التواصل معهم من قبل زبائنهم لتحضير الملصقات بالتصاميم التي يرغبون بها، إذ يتم إرسال كتالوج عبر «واتساب» كي يختاروا الشكل والحجم.

تخفيضات 50%

كما تشهد أسواق السطوة في دبي عروضاً وخصومات للمنتجات الموجودة في المتاجر بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين للإمارات على منتجات استهلاكية: أقمشة، ملابس، أحذية، وإكسسوارات، تصل نسبتها إلى 50% بالتزامن مع هذه المناسبة.



وأوضح التاجر فريد عطوان أن الأسواق في السطوة خلال فترة الاحتفالات الوطنية ورأس السنة، تشهد إقبالاً وربحاً كبيراً لهم، مضيفاً أن الإقبال كبير على الأقمشة التي يقوم الزبائن بشرائها وتفصيلها كملابس لأبنائهم بألوان علم الإمارات، بمناسبة عيد الاتحاد.

وتابع أن الإقبال كبير من الأسر الإماراتية على شراء إكسسوارات وأزياء تحمل شعار علم الإمارات لأبنائهم، من أجل الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية.