الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

البواردي: شهداؤنا سيظلون في قلوبنا وتضحياتهم ماثلة أمام أعيننا إلى أبد الآبدين

البواردي: شهداؤنا سيظلون في قلوبنا وتضحياتهم ماثلة أمام أعيننا إلى أبد الآبدين

محمد بن أحمد البواردي.

قال محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي في يوم الشهيد تستذكر دولة الإمارات العربية المتحدة أبناءها الشهداء الذين نالوا شرف الشهادة والمكانة الرفيعة في الدنيا والآخرة، فهم رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، ووهبوا أرواحهم لرفعة الوطن والذود عنه ولتبقى كلمة الحق عالية راسخة.

وأكد - في كلمة له بمناسبة «يوم الشهيد» - أن «يوم الشهيد» مناسبة وطنية علينا فيها أن نجدد العهد لقيادتنا، بأن نستثمر في أبنائنا ونقوي سواعدنا بهم باحتوائهم وتعليمهم وتأهيلهم وتدريبهم حتى يكونوا محصنين وقادرين على تحمل المسؤولية، ومستعدين ليكونوا درعاً منيعة لهذا الوطن عند الصعاب، فهم الثروة الحقيقية التي تبنى بها الأوطان وتعمر بها الحياة.

وأضاف: «لا يفوتني في هذا اليوم أن أؤكد أبوة القيادة وكفالتها لأبناء وأسر الشهداء الذين ضربوا لنا أروع الأمثلة في البذل والعطاء في سبيل رفعة الوطن، كما نؤكد لهم أن شهداءنا سيظلون في قلوبنا وتضحياتهم ماثلة أمام أعيننا إلى أبد الآبدين».

وقال: «نسأل الله في هذا اليوم بأن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان، وأن نكون عند حسن ظن قيادتنا الرشيدة جنوداً مخلصين مستعدين دائماً للدفاع عن أرضنا وبذل الغالي والنفيس فداء لتراب هذا الوطن».