الاثنين - 17 يناير 2022
الاثنين - 17 يناير 2022
No Image Info

ميثاء الشامسي: وطننا الغالي يسكن عقولنا وقلوبنا

أكدت الدكتورة ميثاء سالم الشامسي وزيرة دولة في دولة الإمارات أننا في الثاني من ديسمبر في هذا العام 2021 نحتفل بمرور خمسين عاماً على تأسيس دوله الإمارات العربية المتحدة وطننا الغالي الذي يسكن عقولنا وقلوبنا، به نفتخر ونعتز وبه نزهو بين الأمم تحت ظله نتفيأ الحياة ونستلهم النور، ونسير نحو العمل بكل ثقة وأمل.

وقالت في تصريح بهذه المناسبة: «وطننا يستحق منا الكثير من العطاء والوفاء والتضحية، ومهما قدمنا فسيبقى الوطن حبنا الكبير وهدفنا الأسمى الذي يرتقي بنا ونرتقي به، فمن أجله نعلم ونربي ونعمل لتحمل الأجيال القادمة راية العطاء وتسير بهمه وهي ترنو إلى الوطن بأنه أسمى وأغلى ما نملك وتحرص بعلمها وعملها وتفانيها على تقديم كل ما يمكن من أجل أن يبقى عالياً اسماً ومكانة».

وأضافت: «نتقدم بالشكر والإجلال والتقدير للقيادة الرشيدة بدءاً من الآباء القادة المؤسسين، المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، وامتداداً إلى قائدنا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، الذين نرفع لمقامهم أسمى آيات التهنئة بمناسبة هذا اليوم العظيم.

وقالت: «خمسون عاماً يا وطننا الغالي من الإنجازات العظيمة الرائدة ومن الإضاءات التاريخية في مسيرة النهضة المباركة».

وأضافت أن أهداف كبيرة تحققت وتجاوزت صعوبات وتحديات وتخطت المستحيل، وفي كل مرحله كانت الإنجازات تأتي قبل أوانها بفضل الإرادة والعمل الجاد المتواصل، مما جعل الغمارات تسير نحو التنافسية بتحقيق أرقام متقدمة ومذهلة وأصبح اسم دولة الإمارات يحمل كل المعاني السامية للحضارة والتقدم والإخاء والمحبة والتسامح.

واختتمت تصريحها قائلة: إنه وطن العطاء الإنساني وطن الخير والسلام.. مما يؤكد يوماً بعد يوم ليس فقط على الصعيد الإقليمي ولكن على الصعيد الدولي، أن دولة الإمارات هي دائماً في المركز الأول.. حفظ الله الإمارات قيادة وشعباً وزادها عزاً ورفعة».