الخميس - 20 يناير 2022
الخميس - 20 يناير 2022
 سهيل المزروعي.

سهيل المزروعي.

سهيل المزروعي: عيد الاتحاد الخمسين انطلاقة كبرى لتلبية متطلبات المرحلة المقبلة

أكد سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية أن عيد الاتحاد الخمسين نقطة تحول فارقة بين 50 عاماً مضت من الإنجازات و50 عاماً طموحة مقبلة.

وتقدم بالتهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وشعب الإمارات والمقيمين بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات.

وقال في تصريح بهذه المناسبة الوطنية الغالية: «إن احتفالنا هذا العام بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة له مدلولات كبيرة وخاصة في قلوب المواطنين والمقيمين لتزامنه مع الاحتفال باليوبيل الذهبي للدولة فهو بمثابة نقطة التحول الفارقة بين خمسين عاماً مضت من الإنجازات الطموحة وخمسين عاماً مقبلة تحمل تطلعات قيادة لا مكان للمستحيل في فكرها وطموحها، حيث تضع الإنسان والتحوّل الفاعل والمستدام في مقدمة اهتماماتها».

وأضاف أن التطور الشامل الذي شهدته دولة الإمارات على مدى الخمسين عاماً من عمر الاتحاد زاد من المهام والمسؤوليات ورفع سقف التوقعات والإنجازات وإن عيد الاتحاد الخمسين لهذا العام يشكل انطلاقة كبرى لتلبية متطلبات المرحلة المقبلة بما تحمله من فرص وتحديات وآمال وتطلعات وطموحات الريادة العالمية التي تبوأتها الدولة منذ نشأتها.

وعبر عن فخره واعتزازه بالإنجازات الكبيرة التي تحققت بفضل الرؤية الثاقبة والرؤى الاستشرافية للقيادة الرشيدة، مؤكداً أن الاحتفال بعيد الاتحاد يروي قصة اتحاد شامخ لا مثيل له ويعبر عن هوية وطنية وإرث ضارب في التاريخ. وإن عيد الاتحاد هذا العام هو يوم تاريخي لإنجازات رسمت ملامح دولة فتية تسير بخطوات متسارعة لمستقبل مشرق.