الأربعاء - 10 أغسطس 2022
الأربعاء - 10 أغسطس 2022

حصة بوحميد: الإمارات مقبلة على نجاحات كبيرة تستكمل إنجازات كثيرة

حصة بوحميد: الإمارات مقبلة على نجاحات كبيرة تستكمل إنجازات كثيرة

حصة بوحميد.

أكدت وزيرة تنمية المجتمع حصة بوحميد، أن مناسبة «عيد الاتحاد الخمسين» لدولة الإمارات، تطل على إنجازات أكبر وأكثر، تترجم تطلعات القيادة وتعكس رؤية المئوية لـ50 عاماً مقبلة حافلة بالنجاحات الكبيرة التي تليق بما حققته دولة الإمارات.

وبهذه المناسبة تقدمت بخالص التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى إخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، سائلة الله عز وجل أن يديم على دولتنا أمنها وأمانها ورخاءها وسعادة أبنائها.

وقالت الوزيرة: «نعيش في هذه الأيام إحساساً وطنياً احتفالياً، فيه الفخر والانتماء إلى كل ما هو على أرض الوطن.. عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة.. وعام الخمسين في دولتنا.. و50 عاماً على اتحاد وطننا.. و50 عاماً وصولاً إلى المئوية المنتظرة.. هذه الخمسين تعني لشعب وقيادة دولة الإمارات أفضل الإنجازات وأبعد التطلعات المستقبلية والأهداف الاستراتيجية».


وتابعت: تأتي مناسبة عيد الاتحاد الخمسين هذا العام في ظل حدث عالمي كبير نحظى بشرف تنظيمه على أرض دولتنا، وهو إكسبو 2020 دبي، وهذه المناسبة الاستثنائية تفرض على الجميع أن يكونوا على قدر المسؤولية ومحل ثقة وجدارة والتزام، لتحقيق رؤية وتطلعات قيادة دولة الإمارات التي نبصرها اليوم ونستمدها من «مشاريع الخمسين».


واختتمت بوحميد: «عزيمتنا الوطنية تبدو في أوج عطائها لتقديم الأفضل وتعزيز جودة الحياة والارتقاء بجميع مكونات المجتمع، وتأكيد أولوية ومسؤولية العمل من أجل الجميع، فمشاريع قيادة وحكومة الإمارات ستجعل حتماً من مستقبل أبناء الوطن مشرقاً ومبشّراً بالخير الذي يعم الجميع، وذلك ما عهدناه في دولة الاتحاد منذ يوم التأسيس ومن عطاء القائد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه».