الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

منافذ الإمارات البرية تحتفل بـ«عيد الاتحاد الخمسين»

منافذ الإمارات البرية تحتفل بـ«عيد الاتحاد الخمسين»
احتفلت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، لدى المنافذ البرية في دولة الإمارات، بعيد الاتحاد الخمسين، وذلك تزامناً مع الاحتفالات الرسمية التي تشهدها الدولة.

وتجسدت احتفالات المنافذ عبر إضفاء مظاهر الفخر والرفعة والمكانة الدولية التي تتمتع بها الدولة في ظل منجزاتها التاريخية، وإتاحة كل التسهيلات لاستقبال المتعاملين والمسافرين وتوفير أعلى مستويات الخدمة لهم بهذه المناسبة الاستثنائية، كما تضمنت فعاليات المنافذ تقديم الهدايا التذكارية للمسافرين وزوار الدولة القادمين إليها، لا سيما إدراج ختم الـ50 على جوازات السفر تخليداً لذكرى هذه المناسبة الوطنية الغالية، والتي عبر المسافرون فيها عن سعادتهم البالغة بحفاوة الاستقبال والمبادرة التي تعزز روح الانتماء وتسلط الضوء على مسيرة الاتحاد.



ونظمت الهيئة ثلاثة احتفالات رئيسية في 2 ديسمبر لدى منافذ إمارة أبوظبي الحدودية، بكل من: منفذ الغويفات بمنطقة الظفرة، ومنفذ خطم الشكلة في مدينة العين، بالإضافة إلى منفذ رأس الدارة الحدودي بإمارة رأس الخيمة.


وشهد الاحتفالات عدد من مسؤولي الهيئة وبمشاركة القيادات العامة للشرطة ودوائر الجمارك المحلية، حيث جرت مراسم استقبال الوفود الرسمية من الجهات التشغيلية العاملة في المنافذ المقابلة وسط أجواء احتفالية باهرة، تعكس عمق العلاقات الأخوية والشراكة الاستراتيجية الناجحة.