الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج 2656 عضواً من «كلنا شرطة»

شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج 2656 عضواً من «كلنا شرطة»
احتفلت القيادة العامة لشرطة أبو ظبي بتخريج الدفعة الحادية عشرة من مبادرة «كلنا شرطة» عن بعد، بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع وبلغ عدد الخريجين 2656، من المواطنين والمقيمين.

وهنأ العميد أحمد مسعود المزروعي مدير قطاع أمن المجتمع بشرطة أبوظبي الخريجين.. مشيداً بجهودهم المتميزة الرامية لتحقيق أهداف المبادرة، وتحليهم العالي بالمسؤولية، وحثهم على مواصلة تنمية قدراتهم واطلاعهم على المستجدات الأمنية بما يحقق التطلعات والأهداف التي نأملها جميعاً.

وأكد أن مبادرة «كلنا شرطة» عملت ومنذ إطلاقها على تعميق الوعي الأمني لدى المشاركين فيها دعماً للجهود الرامية للوقاية من الجريمة، كأولوية أساسية من أولويات شرطة أبوظبي، وتأكيد قيم التعايش السلمي والتسامح بين أفراد المجتمع، وتحقيق مزيد من الارتقاء بالأداء الأمني وجودة الخدمات لتبقى أبوظبي واحة للأمن والأمان والمدينة الأكثر أماناً على مستوى العالم.

وأوضح أن هذا الدور لا يكتمل إلا بمشاركة أفراد المجتمع كافة في تحمل مسؤولياتهم تجاه أمن مجتمعهم وإدراكهم التام بأنهم المساند الأساسي لرجل الأمن في الميدان، من أجل مجتمع أكثر أمناً واستقراراً.

وأشاد مدير قطاع أمن المجتمع بدور المتطوعين وجهودهم المبذولة في إدارة الحفل الافتراضي، حيث قام النقيب فهد الكعبي بالإشراف على الحفل الافتراضي، وقدم الحفل المتطوع حمدان المرزوقي عضو مبادرة «كلنا شرطة» وتم ترجمة الحفل بجهود المتطوع جلال البلوشي والمتطوعة وفاء أحمد.

وشهدت مبادرة «كلنا شرطة» إقبالاً كبيراً من مختلف فئات المجتمع والجاليات المقيمة، ونجحت في تحقيق التفاعل الإيجابي في تحقيق أهدافها، وأسهمت بدور كبير في تعزيز وعي وإدراك المشاركين بأهمية العمل لحماية أمن المجتمع ووقايته من الجريمة بكافة أشكالها المختلفة.

وتضمن برنامج الحفل النشيد الوطني للدولة وفيديو استعرض إنجازات «كلنا شرطة» وألقى أحد أعضاء المبادرة كلمة استعرض فيها تجربته الشخصية في المبادرة، وتم تسليم شهادات تقديرية لـ50 شخصاً من المتميزين في المبادرة.

ونفذت شرطة أبوظبي ضمن المبادرة برامج متنوعة لزيادة الوعي والحس الأمني لدى المشاركين، وعملت على تطوير مهارات وآليات التواصل والاتصال بالجهات الشرطية والأمنية، بما ينعكس إيجابياً على سمعة ومكانة إمارة أبوظبي.