الاثنين - 17 يناير 2022
الاثنين - 17 يناير 2022
No Image Info

شرطة الشارقة تحصد المركز الأول لـ«أفضل أعمال تطوعية»

نالت القيادة العامة لشرطة الشارقة المركز الأول في التمكين الاقتصادي لقلادة «مؤسسة محمد بن فهد للأعمال التطوعية» لأفضل أعمال تطوعية، عن مبادرتها «سند» التي نفذتها إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، واستهدفت أسر نزلاء المؤسسة لدعمهم وتمكينهم، والعمل على تحسين مستواهم المعيشي بتنمية مستدامة سواء بإقامة المشروعات أو احتراف المهن وخلق فرص العمل.

وتسلم الجائزة مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية العميد أحمد شهيل، خلال حفل استضافته الجامعة العربية أمس بجمهورية مصر العربية، متزامناً مع اليوم العالمي للعمل التطوعي ونظمه الاتحاد العربي للعمل التطوعي ومؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية.

وتضمنت الدورة مشاركات متميزة من مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة والمنظمات والجمعيات الأهلية بشتى أنحاء العالم، حيث تولى تحكيم الجائزة برنامج الأمم المتحدة للمتطوعين وصندوق الأمم المتحدة لإبراز الممارسات الريادية في الأعمال التطوعية التي تلبي الاحتياجات البشرية واختيارها.


من جانبه، تقدم العميد أحمد شهيل بالشكر والامتنان لقائد عام شرطة الشارقة اللواء سيف الزري الشامسي، على دعمه اللامحدود في مجال الأعمال التطوعية والمجتمعية، والتي تستجيب لاحتياجات المجتمع وتترجم توجهات الحكومة الرشيدة بالدولة ونهجها في ترسيخ القيم الإنسانية العالية.