الاثنين - 17 يناير 2022
الاثنين - 17 يناير 2022
No Image Info

دعم مهارات أعضاء «شبكة الاتصال الحكومي» في الشارقة

نظمت إدارة الاتصال الحكومي بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة أمس واليوم ورشة عمل متخصصة بمدينة الشارقة للإعلام «شمس» لدعم مهارات أعضاء «شبكة الاتصال الحكومي» العاملين في المؤسسات والدوائر والهيئات الحكومية التابعة للإمارة.

وتأتي الورشة ضمن برامج الشبكة الرامية إلى دعم قدرات العاملين في مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية في إمارة الشارقة واستقطاب أفضل الممارسات العالمية في تطوير منظومة الاتصال الحكومي في الإمارة.

وتناولت الورشة التي قدمها المدرب والباحث أبوبكر التوم العديد من الأنشطة التفاعلية والنماذج الناجحة التي تخدم إدارات الاتصال الحكومي وتساهم في بناء الأفكار الإبداعية.


وكرّمت مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة المدرب علياء السويدي مقدم الورشة والمشاركين من أعضاء شبكة الاتصال الحكومي في الورشة، متمنية التوفيق لهم والنجاح في مهامهم العملية وتطبيق الممارسات والتمارين التي تلقوها في الورشة على أرض الواقع.

وقالت مدير إدارة الاتصال الحكومي بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة هدى الدح إن شبكة الاتصال الحكومي التي تجمع العاملين في إدارات الاتصال الحكومي بمختلف الجهات الحكومية لإمارة الشارقة في مكان واحد تسعى من خلال مبادراتها بتنظيم مثل هذه الورش إلى تعزيز دور إدارات الاتصال الحكومي في المؤسسات والهيئات والدوائر الحكومية وتنمية قدرات العاملين فيها والارتقاء بالمحتوى الإعلامي.