الاثنين - 08 أغسطس 2022
الاثنين - 08 أغسطس 2022

بلدية عجمان تفتتح مهرجان الربيع في مصفوت والمنامة

افتتحت إدارتا بلديتي مصفوت والمنامة التابعتين لدائرة البلدية والتخطيط بعجمان مهرجان الربيع في كلتا المدينتين، لتسليط الضوء على العادات الأصيلة والموروثات الشعبية ودعم المواهب الرياضية من كافة الأعمار ومختلف شرائح المجتمع.

وأوضح مدير عام بلدية عجمان عبدالرحمن محمد النعيمي، أن الدائرة تدعم مهرجاني ربيع مصفوت وربيع المنامة في دورته الرابعة، حيث تمكن خلال الدورات السابقة من تحقيق الأهداف المنشودة من انطلاقه من خلال إقامة الفعاليات المتنوعة وإبراز الواجهة السياحية والتاريخية للمنطقتين.

وذكر أن المهرجان انطلق في المدينتين بتاريخ 10 ديسمبر 2021 وسيستمر حتى تاريخ 31 ديسمبر من العام الحالي، مشيراً إلى أن القائمين على تنظيم الحدث النوعي ارتأوا إقامته خلال هذا الوقت من العام والذي يتسم باعتدال الأجواء وإتاحة الفرص لتنظيم الأنشطة في الأماكن المفتوحة.


وقال مدير عام البلدية: «المهرجان يحظى بدعم كبير من الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس الدائرة، والذي يحرص على تقديم كافة أنواع الدعم وضمان إيجاد كافة الإمكانيات لتقديم خدمات ترفيهية ومثالية للمشتركين بالفعاليات المتنوعة».


من جانبه أكد مدير إدارة بلدية مصفوت سيف غدير الكتبي أن المهرجان سيتضمن في دورته الحالية جملة من البطولات الرياضية والتي تستهدف الهواة والموهوبين لصقل مهاراتهم والاستمتاع بالرياضات، معرباً عن سعادته بمشاركة المجتمع في كل عام بالمهرجان في ظل تزامنه مع إجازة الربيع لطلبة وطالبات المدارس حيث يقدم المسابقات والأنشطة الترفيهية كما ويسعى لدعم الأسر المنتجة.

كما أعرب مدير إدارة بلدية المنامة سالم عبدالله بن غليطة، عن سعادته باستمرارية المهرجان والذي يعنى بالتاريخ العريق والتراث الإماراتي، مبيناً أن المهرجان سيشتمل على مجموعة من الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تهم الجميع.