السبت - 22 يناير 2022
السبت - 22 يناير 2022
No Image Info

بلدية أبوظبي تفتتح مركزاً لبيع المواد الغذائية في الوثبة

افتتحت بلدية مدينة أبوظبي، التابعة لدائرة البلديات والنقل، مركزاً جديداً لبيع المواد الغذائية في منطقة الوثبة، بالتعاون مع مجموعة أغذية، بهدف تلبية احتياجات المواطنين وتقديم خدمة شراء المواد الغذائية المدعومة بالقرب منهم، ورفع نسبة رضا المتعاملين، وكذلك تعزيز معايير جودة الحياة وإسعاد أفراد المجتمع.

ويستقبل المركز المواطنين من الأحد إلى الخميس من الساعة 7 صباحاً إلى الساعة 3 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 7:30 صباحاً إلى 12 ظهراً، حيث يوفر عشرات المواد الغذائية المدعومة التي تلبي متطلبات الأسر الإماراتية في المنطقة ليتمكنوا من شراء كافة ما يريدون من المواد الغذائية ضمن منفذ بيع قريب من بيوتهم.

وتعمل بلدية مدينة أبوظبي بشكل مستمر على توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من السلع الغذائية في كافة منافذ البيع المنتشرة ضمن نطاقها الجغرافي، والتي تقدم عشرات السلع الغذائية الأساسية، مثل: الأرز والدقيق والبقوليات والمياه المعبأة، ومجموعة مختلفة من الزيوت ذات الجودة العالية، بالإضافة إلى عدد من المواد الغذائية الأخرى، كالمعلبات والتمور والمجمدات والعصائر، وغيرها من المواد مثل المنظفات.

كما تحرص البلدية على تطبيق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا في كافة منافذ البيع والتوزيع، حفاظاً على صحة وسلامة الجمهور والعاملين في المنافذ، والحد من انتشار الفيروس.