الخميس - 20 يناير 2022
الخميس - 20 يناير 2022
No Image Info

اعتماد مشروعات لتطوير وصيانة طرق في الشارقة

اعتمد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة عدداً من مشروعات تطوير وصيانة الطرق في الإمارة لتواكب أفضل معايير الأمن والسلامة وتحقيق الانسيابية المرورية، وذلك ضمن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرامية لتطوير البنى التحتية في الإمارة وتعزيز النقل الآمن.

وترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، صباح اليوم الثلاثاء وبحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، في مكتب سمو الحاكم.

وناقش المجلس خلال اجتماعه عدداً من الموضوعات الحكومية المدرجة على جدول أعماله، واتخذ حيالها القرارات التي تصب في مصلحة الإمارة، وتوفير خدمات حكومية رائدة للمواطنين والقاطنين على أرضها.

واعتمد المجلس مذكرة الاستئذان التشريعي لتعديل قرار المجلس التنفيذي رقم (22) لسنة 2017م بشأن تنظيم منح خدمة التمريض المنزلي لطريحي الفراش في إمارة الشارقة.

واطلع المجلس على جهود مطار الشارقة الدولي في تنفيذ أفضل المعايير الصحية العالمية في خدمات ومرافق المطار والتي تكللت في تجديد شهادة الاعتماد الصحي للمطارات التي منحت لمطار الشارقة الدولي من قبل مجلس المطارات الدولي.

ويأتي هذا الاعتماد بعد مراجعة وتقييم كافة المعايير والمتطلبات التي وضعها مجلس المطارات الدولي، بالإضافة إلى جهود مطار الشارقة الدولي في تنفيذ العديد من المبادرات والبرامج التي تعزز من السلامة وتقدم تجربة سفر آمنة للمسافرين.