الجمعة - 28 يناير 2022
الجمعة - 28 يناير 2022
No Image Info

62 دولة تشارك في معرض آراب هيلث 2022

تشارك 62 دولة في معرض الصحة العربي (آراب هيلث 2022)، الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 24 إلى 27 يناير الجاري.

واستقطب المعرض الذي يقام تحت شعار «بالأعمال نتحد ودفع الصناعة نحو الأمام»، ويعتبر كحدث مشترك مع معرض ومؤتمر ميدلاب الشرق الأوسط في مجال الرعاية الصحية والمختبرات، أكثر من 3590 عارضاً من دول حول العالم، حيث تشمل الدول المشاركة كلاً من: الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل ولبنان وتركيا ومجموعة من الدول الأوروبية مثل: المملكة المتحدة وسويسرا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا والبرتغال وسلوفينيا والمجر وجمهورية التشيك وبولندا وبلجيكا.

كما سيكون لروسيا والصين وتايوان واليابان وكوريا والهند والولايات المتحدة وكندا العديد من الجهات العارضة الذين سيعرضون أحدث التقنيات والابتكارات من خلال مجموعة من منتجات الرعاية الصحية.

وبهذه المناسبة قال روس ويليامز، مدير معرض ومؤتمر الصحة العربي «آراب هيلث»: "لقد أظهرت صناعة الرعاية الصحية العالمية قدرتها على الصمود في مواجهة الجائحة ولا تزال القوة الدافعة لعجلة التعافي والانتعاش العالمي، وعلى الرغم من التحديات المستمرة لـجائحة كوفيد-19 فقد رأينا رغبة كبيرة والتزاماً منقطع النظير من قبل العارضين والخبراء في مجال الرعاية الصحية من جميع أنحاء العالم للاجتماع والالتقاء بشكل حضوري في معرض الصحة العربي لمناقشة أحدث حلول الرعاية الصحية".

من ناحية أخرى فقد أكدت كل من: المملكة العربية السعودية ومصر وباكستان جميعها استضافة أجنحة دولية، حيث سيستضيف كل جناح منها ما بين 16 و33 شركة ذات صلة بقطاع الرعاية الصحية، كما سيستضيف جناح مجلس الابتكار الأوروبي 20 شركة مختارة من جميع أنحاء صناعة الرعاية الصحية.

كما سيتم عقد 4 مؤتمرات للتعليم الطبي المستمر، يضم 200 متحدث وخبير طبي معترف بهم عالمياً وأكثر من 1500 مندوب من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تشمل مسارات العودة الشائعة كلاً من: أمراض النساء والتوليد، والأشعة الشاملة، وجراحة العظام، والجراحة العامة.

وسيستضيف معرض آراب هيلث نسخة افتراضية بالتزامن مع انعقاد النسخة الحضورية في الفترة الممتدة من 5 يناير إلى 28 فبراير 2022، والتي ستوفر انعقاد أكثر من 200 جلسة تعليمية ووجود أكثر من 250 خبيراً دولياً، سيوفر الحدث عبر الإنترنت مجموعة من القيادة الفكرية والتحديثات الطبية لأكثر من 3000 مندوب.