السبت - 22 يناير 2022
السبت - 22 يناير 2022
No Image Info

توفير «بطاقة تستاهل» لمواطني إمارة عجمان

أطلق مكتب شؤون المواطنين في حكومة عجمان مبادرة بعنوان «بطاقة تستاهل» لمواطني إمارة عجمان وتهدف إلى توفير الحياة الكريمة لحامليها من خلال توفير مجموعة من العروض والخصومات الحصرية والمميزة على مستوى القطاعات المتنوعة.

وقال الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين إن المكتب يحرص على استمرار تقديم المبادرات التي من شأنها تخفيف الأعباء عن المواطنين وتوفير متطلبات الحياة اليومية لهم بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي الذي يولي اهتماماً بتوفير حياة معيشية كريمة ولذلك جاءت هذه المبادرة لتشمل منتجات تسويقية بمختلف أنواعها وخدمات صحية وتعليمية وغيرها وتحديد خصومات تصل إلى 15 و50% للمواطنين حاملي «بطاقة تستاهل» بالتعاون مع مجموعة مؤسسات خدمية وشركاء استراتيجيين.

وأكد أن طرح بطاقة تستاهل جاءت بهدف التخفيف عن المواطنين وتقديم الدعم للأسر المتعففة وتوفير كافة الخدمات التي يحتاجون إليها.. لافتاً إلى أن المبادرة ستخدم المواطنين والموظفين في حكومة عجمان.. داعياً الجميع للاطلاع على جميع العروض المطروحة من قبل شركاء المكتب وأحدثها عبر زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالبطاقة ‏www.tstahl.ae.


وأوضح أنه يمكنهم التسجيل في بطاقة «تستاهل» عبر زيارة الموقع الإلكتروني للبطاقة ثم تعبئة البيانات المطلوبة وإرفاق البيانات المطلوبة، كما يمكنهم التواصل عبر الهاتف: 067116111 والبريد الإلكتروني: [email protected] وصفحة المكتب الرسمية على إنستغرام: caoajman للاستفسارات وتقديم المقترحات.