الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

عجمان تستضيف السبت احتفال «الداخلية» باليوبيل الذهبي للإمارات

عجمان تستضيف السبت احتفال «الداخلية» باليوبيل الذهبي للإمارات

كورنيش عجمان. (أرشيفية)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وبحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، تستضيف الإمارة، يوم السبت المقبل، فعاليات احتفال وزارة الداخلية باليوبيل الذهبي ضمن احتفالات الدولة بـ«عام الخمسين» وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً على شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي «كورنيش عجمان» مقابل فندق عجمان سراي، وذلك استكمالاً للفعاليات الخاصة والمتواصلة التي تنظمها الوزارة الداخلية في جميع إمارات الدولة بهذه المناسبة الغالية.

وأكدت القيادة العامة لشرطة عجمان أن الاستعدادات لاستضافة هذه الاحتفالية تسير وفق ما هو مخطط لها وبما يتناسب مع هذه المناسبة التي تتزامن مع احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الخمسين.

وتتضمن الاحتفالية -التي تشارك فيها مختلف الوحدات التنظيمية والأمنية بوزارة الداخلية إلى جانب المدارس العسكرية وفرق الشرطة- حزمة متنوعة من الفعاليات تبدأ بالسلام الوطني ثم مرور طائرات فرسان الإمارات تليها كلمة قائد عام شرطة عجمان ثم عرض عسكري ومرور طابور طائرات الهليكوبتر والآليات وعرض المشاة الصامتة.


وسيُكشف عن النصب التذكاري لليوبيل الذهبي، إلى جانب تقديم هدية تذكارية لراعي الحفل وغيرها من الفعاليات التي من المتوقع أن تنال رضا الجمهور الذين تم تخصيص منصات مشاهدة ومواقف سيارات خاصة بهم مع جميع الخدمات.


ودعت القيادة العامة لشرطة عجمان الجمهور وأفراد المجتمع إلى حضور الحفل والمشاركة في احتفالات الدولة بيوبيلها الذهبي.