الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

«أبوظبي التقني» ينظم «منتدى القادة» 2 فبراير المقبل

«أبوظبي التقني» ينظم «منتدى القادة» 2 فبراير المقبل

مركز-أبوظبي-للتعليم-والتدريب-التقني

ينظم مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني «منتدى القادة» يوم 2 فبراير المقبل، تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وذلك ضمن أعمال «أسبوع التعليم التقني والابتكار 2022» الذي يقام خلال الفترة من 31 يناير حتى 3 فبراير 2022.

ويعقد «منتدى القادة» تحت شعار«التعليم التقني للجميع.. مهارات المستقبل» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بمشاركة نخبة من الوزراء وكبار المسؤولين والخبراء الدوليين من مؤسسات دولية متميزة منها وكالة الفضاء الأمريكية«ناسا» ووزارة الطاقة الأمريكية وشركة بوينغ العالمية ومنظمة المهارات العالمية، إلى جانب نخبة من الشباب الإماراتي الملهم الذين يستعرضون تجاربهم المتميزة في عدة تخصصات هندسية وتكنولوجية مهمة.

وقال مدير عام المركز الدكتور مبارك سعيد الشامسي إن «أبوظبي التقني» يواصل نجاحاته في تنظيم «أسبوع التعليم التقني والابتكار 2022» و«منتدى القادة» بما يسهم في تمكين أبناء الإمارات وتأهيلهم لوظائف المستقبل وفق أرقى المعايير العالمية.


وأشار إلى استراتيجية «أبوظبي التقني» الرامية إلى إحداث نقلة نوعية جديدة في منظومة التعليم التقني والمهني المتخصص لتواكب أحدث النظم والتجارب العالمية المتميزة.


وتقدم بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان على الرعاية الكريمة لهذا الحدث ما يجسد حرص القيادة الرشيدة على دعم المنظومة التعليمية في الدولة وتعزيز التعليم التقني والمهني نحو الآفاق العالمية.

وأكد أهمية انعقاد أسبوع التعليم التقني والابتكار ومنتدى القادة بمشاركة نخبة بارزة من المسؤولين الذين سيطرحون نجاحاتهم وتجاربهم الثرية والمتميزة بما يساهم في تطوير منظومة التعليم التقني والمهني.

ودعا إلى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.actvet.gov.ae للمشاركة في الفعاليات والاستفادة من الأفكار والرؤى التي تطرح خلال الحلقات النقاشية وجلسات العمل التي يشارك فيها نخبة من مسؤولي وخبراء التعليم في العالم والدولة وكذلك الشركاء الاستراتيجيين في القطاع الصناعي والتعليمي.