السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يناقشان مسيرة التنمية الشاملة في الإمارات

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يناقشان مسيرة التنمية الشاملة في الإمارات

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم (الاثنين) في استراحة المرموم بدبي.

وناقش سموهما خلال اللقاء عدداً من الموضوعات المتعلقة بمسيرة التطوير والتنمية الشاملة في الدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، وما تشمله من مشاريع كبرى وخطط طموحة هدفها الأول تحقيق رِفعَة الوطن وخدمة حاضر ومستقبل المواطن.



كما تناول النقاش الجهود التي تقوم بها الدولة في سبيل توفير أفضل أشكال الحياة الكريمة سواء للمواطنين أو المقيمين، وفق أرقى المعايير والممارسات العالمية.

وتطرق الحديث إلى مشاريع الخمسين والاستعداد للمرحلة المقبلة من النمو بمشاركة الشباب وما هو مأمول منهم من إسهامات إيجابية لدفع مسيرة التطوير قُدماً ضمن مختلف مساراتها، لترسيخ النموذج التنموي الرائد الذي نجحت الإمارات في تقديمه على مدى السنوات الماضية، وبما يضمن لها أعلى مستويات الريادة في شتى القطاعات الحيوية التي تصب في نهاية المطاف في صالح الوطن والمواطن، وتعزّز مكانة الإمارات قِبلةً للمواهب الخلاقة ومقصداً للعقول المبدعة.



كما تبادل سموهما الحديث حول الاستضافة الناجحة لمعرض إكسبو 2020 دبي وأثره في إحداث مزيد من التقارب بين شعوب العالم بما أتاحه من فرص اللقاء والاطلاع على ثقافاتهم وحضاراتهم المتنوعة، وقيمة الحدث الكبير في تأكيد قدرة الإمارات على استضافة العالم من أجل إقامة حوار هدفه التوصل إلى عالم أفضل ينعم فيه الجميع بفرص التقدّم والرخاء والازدهار.

حضر اللقاء سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية.