الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

تعاونية الاتحاد تدعم المبادرات المجتمعية لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان

تعاونية الاتحاد تدعم المبادرات المجتمعية لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان

تعاونية الاتحاد تدعم المبادرات المجتمعية لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان.

أبرمت تعاونية الاتحاد مذكرة تفاهم مع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، تقدم بموجبها دعماً مادياً لدعم مبادراتها المجتمعية، بما يساهم في تحسين حياة أفراد المجتمع.

وقّع المذكرة المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان عمر حمد بوشهاب، والرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، بحضور عدد من لمسؤولين من الجانبين.

وبموجب المذكرة، توفر تعاونية الاتحاد بطاقات شرائية لذوي الدخل المحدود والفئات الأخرى المستفيدة من مبادرات مؤسسة محمد بن راشد للإسكان المجتمعية لتوزيعها عليهم.

وقال الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد إن مساهمة التعاونية في دعم مبادرات مؤسسة محمد بن راشد للإسكان تأتي انطلاقاً من معايير المسؤولية المجتمعية للتعاونية خلال شهر رمضان المبارك وضمن مبادراتها ومساهماتها المجتمعية لتنمية روح التكافل الاجتماعي ودعم أفراد المجتمع، مبيناً أن العمل التعاوني الجماعي يعتبر القوة الحقيقية التي تسهم في إحداث التغيير في المجتمع من خلال تكاتف الجهود لزيادة الإنتاج والتطور والتقدم وتوفير احتياجات المجتمع، بما يلبي توجيهات ورؤية وتطلعات القيادة الحكيمة، لتعزيز منظومة النجاح في العمل وتقوية العلاقات الثنائية بين القطاعين.

بدوره، نوه المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، بالدور الريادي المهم الذي تقوم به تعاونية الاتحاد في المجال المجتمعي ودعم المجتمع، والارتقاء بالاقتصاد الوطني وتجارة قطاع التجزئة، موضحاً أن دعم التعاونية للفئات المستفيدة من المؤسسة ستكون له آثار إيجابية كثيرة تعكس القيم السامية التي تربى عليها مجتمع الإمارات، وحرصهم على مبادئ التكافل الاجتماعي من خلال مثل هذه المبادرات الاجتماعية، ويأتي توقيع الاتفاقية في إطار الحرص على تفعيل الشراكة بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، وتوحيد الجهود لخدمة المواطنين.