الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

فريق الوطن التطوعي يقدم 16490 وجبة إفطار في مدينة العين

فريق الوطن التطوعي يقدم 16490 وجبة إفطار في مدينة العين

فريق الوطن التطوعي يقدم 16490 وجبة إفطار في مدينة العين.

استكمل فريق الوطن التطوعي في مدينة العين مبادرته التي تقام للعام السادس على التوالي خلال شهر رمضان المبارك، بعنوان «فطوركم علينا» وتستهدف توفير الإفطار اليومي إلى منازل الأسر المتعففة، وذلك برعاية الشيخ سلطان بن محمد بن خالد آل نهيان الرئيس الفخري لفريق الوطن التطوعي.

وشارك الشيخ الدكتور سالم بن ركاض رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان ومدير الجمعية محمد خميس الكعبي ورئيس فريق الوطن التطوعي المهندس جابر الأحبابي وعدد من المسؤولين وممثلي الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية والمتطوعين في عمليات التغليف وتوصيل الإفطار إلى منازل الأسر المتعففة في كافة مناطق مدينة العين.

وأشاد الشيخ د. سالم بن ركاض بهذه المبادرة السنوية من فريق الوطن التطوعي التي تبرز أهميتها في تحقيق التكاتف والتعاون بين أفراد المجتمع، وحيا الشيخ سالم بن ركاض كل المتطوعين والداعمين على العطاء والجهد لخدمة المحتاجين بكافة المجالات الخيرية والإنسانية.

من جهته، كشف المهندس جابر الأحبابي أن كمية وجبات الإفطار يومياً وصلت إلى 483 صائماً، حيث زادت كمية الوجبات في يوم زايد للعمل الإنساني والعشر الأواخر إلى نحو 680 وجبة يومياً، بإجمالي 16490 وجبة، مشيراً إلى أن ساعات المتطوعين في هذه المبادرة خلال شهر رمضان وصلت إلى ما يقارب 31500 ساعة تطوعية.