الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

وفد نقابة صحفيي كردستان العراق يزور جمعية الصحفيين الإماراتية

وفد نقابة صحفيي كردستان العراق يزور جمعية الصحفيين الإماراتية

زار وفد من نقابة صحفيي كردستان العراق مقر جمعية الصحفيين الإماراتية في حي الفهيدي التاريخي بدبي، اليوم «الجمعة»، في إطار زيارته لعدد من المؤسسات الصحفية والإعلامية بالدولة.

والتقي الوفد الصحفي بمحمد الحمادي رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين الإماراتية، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

في بداية اللقاء قدم الوفد الصحفي العزاء في فقيد الأمة العربية والإسلامية المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه، وهنأ الوفد انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حفظه الله، رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة، متمنيين لسموه دوام التوفيق والرقي والسداد.

من جانبه رحب محمد الحمادي، بالوفد في بلدهم الثاني الإمارات مقدماً لهم الشكر على زيارتهم لتقديم واجب العزاء والتهنئة، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية مع كردستان العراق الشقيقة، وأعرب عن استعداد الجمعية لتقديم كافة الإمكانات في المجال الصحفي والإعلامي في إطار التعاون فيما بيننا.

واستعرض الحمادي، تاريخ الصحافة في دولة الإمارات وتاريخ جمعية الصحفيين الإماراتية وما تقدمه للصحفيين من خدمات صحفية وإعلامية خاصة في مجال التدريب، وما يحتويه المقر الجديد من إمكانات هائلة تقدم للصحفيين أعضاء الجمعية.

وقال نائب رئيس نقابة صحفيي كردستان العراق هيثم بطرس، تأتي زيارة الوفد للاستفادة من التجربة الصحفية والإعلامية الرائدة في دولة الإمارات، وللإطلاع على تجربة الجمعية في تقديم خدماتها للأعضاء، مشيداً بالتطور الهائل في كافة المجالات في دولة الإمارات العربية المتحدة وبخاصة في المجال الصحفي والإعلامي.

وتبادل رئيس جمعية الصحفيين الإماراتية الدروع والهدايا التذكارية مع وفد نقابة صحفيي كردستان العراق.

ضم وفد نقابة صحفيي كردستان العراق، ڤيان عباس مسؤولة فرع دهوك لنقابة الصحفيين، وهيثم بطرس نائب النقابة، وكاروان نجيب مستشار قانوني للمؤسسة والنقابة، وعدنان يوسف مدير قسم تنمية الصحفيين، وفاضل عمر رئيس تحرير جريدة أڤرو اليومية، وإحسان آميدي مدير مؤسسة خاني للإعلام، وخوشناف جميل نائب رئيس المؤسسة، وعمار شهاب أكاديمية فوكس للإعلام.

حضر الزيارة من الجمعية.. حسين المناعي نائب الرئيس، وفضيلة المعيني أمين السر، وحسن عمران أمين الصندوق.