السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

جهود مشتركة بين إقامة دبي ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف لتعزيز جودة الحياة

جهود مشتركة بين إقامة دبي ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف لتعزيز جودة الحياة

أبرمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي مذكرة تفاهم مع مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، بهدف تحقيق التوجهات الاستراتيجية وتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين، بما يسهم في توحيد الجهود، وتحسين جودة الحياة وتكامل منظومة العمل الحكومي.

وقع الاتفاقية الفريق محمد أحمد المـري مدير عــام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، و خليفة حسن الدراي المدير التنفيذي في مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، بحضور مسؤولين من كلا الطرفين.

وأكد الفريق محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، أن توسيع قاعدة الشركاء يأتي في إطار استراتيجيات الإدارة العامة الساعية إلى تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات، بما يتماشى مع رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمـد بـن راشـد آل مكتـوم نائـب رئيـس الدولـة، رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، في تحقيق طموحات دولة الإمارات العربية المتحدة وأهدافها للخمسين العام المقبلة.

وأضاف أن التعاون المشترك مع مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف سيسهم في تعزيز تجارب الطرفين وتبادل الخبرات والدراسات والأفكار الإبداعية والابتكارية والزيارات الميدانية في مجال عمل الطرفين للمساهمة في دفع عجلة التقدم، مؤكداً أهمية اكتساب الكوادر الوظيفية في إقامة دبي المهارات الطبية والإسعافات الأولية، للتعامل مع الحالات الطارئة.

وتنص المذكرة على اطّلاع كلا الطرفين على الفعاليات والأنشطة والمقترحات والمشاركة بها لتحقيق التعاون المشترك وتوفير البرامج التدريبية الخاصة بالإسعافات الأولية، وتأهيل موظفي إقامة دبي للتعامل مع الحالات الطارئة، بهدف الارتقاء بالسمعة المؤسسية لكلا الطرفين، فيما توفر مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بموجب المذكرة سيارات الإسعاف والطاقم وتوفير وحدات الطوارئ في المباني التابعة للإدارة.

ومن جانبه قال خليفة الدراي -المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف: على نهج قيادتنا الرشيدة نواصل العمل جنباً إلى جنب لتحقيق التوجهات الاستراتيجية الحكومية لخلق شراكات وتعاون استراتيجي مثمر يخدم المجتمع ويوفر الرفاه والسعادة للمتعاملين، ونحن سعداء اليوم بتوثيق شراكة مثمرة قائمة بيننا وبين إقامة دبي، ستمكننا من المرونة في تبادل الخبرات والتجارب والأفكار مما سينعكس إيجاباً على الإثراء المعرفي والخدمي والعملي لدى الطرفين للارتقاء بالخدمات المقدمة.