السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

ضاحي خلفان يشيد بجهود الجمعيات والمؤسسات الخيرية في دبي

ضاحي خلفان يشيد بجهود الجمعيات والمؤسسات الخيرية في دبي

خلال استقبال ضاحي خلفان وفد جمعية بيت الخير.

أشاد نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، بالجهود التي تبذلها الجمعيات والمؤسسات الخيرية في إمارة دبي، مؤكداً على الدور الفاعل الذي تقوم به جمعية بيت الخير بإشراف مجلس إدارتها، في إرساء قيم العمل الخيري والإنساني وخدمة المجتمع ومتابعة أعمال الجمعية وتطوير آليات عملها، للتميز في مجال تقديم الخدمات الخيرية عبر حزمة من الأنشطة والمشاريع.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه وفداً من جمعية بيت الخير برئاسة نائب مدير عام الجمعية سعيد مبارك المزروعي، بحضور مدير الإدارة العامة لمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي اللواء أحمد عتيق المقعودي.

وتم خلال اللقاء بحث التعاون المثمر بين الجانبين، واستعراض التقارير والنتائج الخاصة بالمبادرات المشتركة، والتي تم من خلالها تقديم المساعدة للحالات الإنسانية المعسرة، لدعم أكبر عدد ممكن من الحالات المحتاجة.

من جانبه، نقل المزروعي تحيات مدير عام الجمعية عابدين طاهر العوضي، وتوجّه بالشكر للفريق ضاحي على دعمه لهذا التعاون، مثنياً على الدور الوطني المشرّف لشرطة دبي والأجهزة الأمنية، ومساهمتها الفاعلة في دفع عجلة التنمية الشاملة في الدولة وجهوده الشخصية والمجتمعية ومواقفه الإنسانية المشهودة، ومتابعته الشخصية لبعض الحالات الطارئة لحل أزمتها وتوفير ما يلزمها بالتعاون مع الجهات المعنية.

وفي نهاية اللقاء، قدّم المزروعي للفريق ضاحي كتاب «زايد الخير»، هدية رمزية تذكّر برائد العطاء في بلد الخير والعطاء، وفي المقابل أهدى الفريق ضاحي خلفان نسخة من كتابه «القوة الناعمة في الصفات القيادية لزايد» إلى سعيد المزروعي.