الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

طلبة الـ12: امتحان اللغة الإنجليزية متوسط المستوى

طلبة الـ12: امتحان اللغة الإنجليزية متوسط المستوى

أرشيفية.

أدى طلبة الصف الثاني عشر في جميع المسارات (العام والمتقدم والنخبة والتطبيقي)، في المدارس الحكومية والخاصة التي تطبق المنهاج الوزاري على مستوى الدولة، اليوم الثلاثاء، اختبار اللغة الإنجليزية، ضمن امتحانات نهاية العام الدراسي 2021-2022.

وأعرب طلبة المسارات كافة، عن سعادتهم بالأسئلة التي وردت في الامتحان الذي تضمن 25 سؤالاً، وقالوا إنها جاءت مباشرة، وتراعي الفروق الفردية لمستويات الطلبة، ولم تسجل أي صعوبة للممتحنين، متمنين أن تكون أسئلة باقي الامتحان بالمستوى الذي جاء عليه امتحان اللغة الإنجليزية.

وأكد الطلاب أنّهم لم يواجهوا أي مشكلات تقنية خلال الامتحان، إذ قال الطلبة سلطان عبدالله، وعمرو محمد، وسلمان الرئيسي، وروان سليم، ومريم أمين، إن الأسئلة جاءت سهله وبعيدة عن الغموض، وكانت في مستوى الطالب المتوسط، وراعت الفروق الفردية لمستويات الطلبة من خلال تنوع الأسئلة للتناسب مع المستويات المختلفة للطلبة.

وأوضحوا أنّ الطاقة الإيجابية التي استمدوها من سهولة امتحان اللغة الإنجليزية، ستشجعهم على الاستعداد الجيد لباقي الامتحانات، من خلال مزيد من الجهد خلال المذاكرة، لمواصلة حصد الدرجات.

وبلغ إجمالي الطلبة المتقدمين لامتحان الثاني عشر «المنهاج الوزاري»، 28 ألفاً و916 طالباً وطالبة على مستوى الدولة، يؤدون الامتحانات النهائية في 87 مقراً امتحانياً في مختلف إمارات الدولة.

وسيخوض طلاب الصف الثاني عشر المسار العام والمتقدم والنخبة، غداً الأربعاء، امتحان الفيزياء، وسيؤدي طلاب المسار التطبيقي مادة العلوم التطبيقية.