الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
No Image Info

مواصلات الإمارات تبرم عقوداً مع 12 مدرسة خاصة في دبي والشارقة

أعلنت مواصلات الإمارات عن إبرامها عقوداً جديدة ومجددة مع مجموعة من المدارس الخاصة في إمارتي دبي والشارقة لتستفيد بموجبها تلك المدارس من خدمات النقل المدرسي التي تقدمها المؤسسة برصيد من الخبرة التي تتجاوز ثلاثة عقود في هذا المجال.

وأفاد طارق الصيداوي مدير المبيعات في دبي والشارقة، بأن المؤسسة تتمتّع برصيد من الخبرة والإنجازات المتميزة في قطاع النقل المدرسي، ما أسهم في إبرام 12 عقداً جديداً ومجدداً مع مدارس خاصة في إمارتي دبي والشارقة، مشيراً إلى أن الخبرة العريقة والجودة الشاملة في عمليات النقل جعلتا من اسم مواصلات الإمارات الأكبر على مستوى الدولة في مجال تقديم خدمات النقل المدرسي ويستقطب مزيداً من الشراكات مع مجموعة واسعة من المدارس والمؤسسات التعليمية والأكاديمية الخاصة.

وأوضح الصيداوي أنه بموجب العقود الحالية والجديدة المبرمة، فإن المؤسسة ستخصص 630 حافلة مدرسية لنقل 17000 طالب وطالبة مع المدارس الخاصة المتعاقد معها في دبي والشارقة، موضحاً أن إجمالي عدد المدارس الخاصة التي تستفيد من خدمات النقل المدرسي التي تقدمها مواصلات الإمارات في إمارتي دبي والشارقة قد بلغ 36 مدرسة خاصة.


وأكد الصيداوي أهمية الدور الذي تلعبه المؤسسة في تقديم خدمات نقل مدرسي ذات جودة وكفاءة وانتظام، عبر اتباعها أعلى المعايير والأنظمة والتشريعات التي تصدرها الجهات المختصة، إلى جانب تطبيق حزمة من الإجراءات التي تكفل تحقيق سلامة الطلبة المنقولين عبر أسطول حافلاتها.

وأضاف أن جميع الحافلات مزودة بكاميرات مراقبة، وتتمتع بأعلى معايير السلامة، وذلك بما يضمن تحقيق نقل مدرسي آمن وشامل ومستدام، مؤكداً أن المؤسسة تحرص على تلبية احتياجات المدارس المتعاقد معها من خلال منظومة الخدمات المرتبطة بالنقل المدرسي مثل خدمات الإشراف على الطلبة خلال الرحلة المدرسية، وأنظمة التتبع الذكية لمسار الحافلات.
#بلا_حدود