الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

اختتام حملة «3 أيام تخفيضات» بدبي.. ومتسوقون: اشترينا لـ3 مناسبات استباقياً

اختتام حملة «3 أيام تخفيضات» بدبي.. ومتسوقون: اشترينا لـ3 مناسبات استباقياً

اختتام حملة «3 أيام تخفيضات» بدبي.. ومتسوقون: اشترينا لـ3 مناسبات استباقياً

شهدت مجمعات دبي التجارية في فترة إجازة نهاية الأسبوع ازدحاماً، بالتزامن مع حملة «3 أيام من التخفيضات الكبرى»، التي راوحت التنزيلات فيها بين 25% و75% على المنتجات في منافذ البيع الموجودة داخل المجمعات، ولقيت المتاجر إقبالاً من المواطنين والمقيمين والزوار، من كل الفئات العمرية، الذين توافدوا لشراء مستلزماتهم، استعداداً لعيد الأضحى وموسم الصيف، بل إن بعضهم اشترى حاجيات العام الدراسي المقبل.

واستمرت الحملة على مدى 3 أيام (27 و28 و29 مايو 2022)، بينما وفر دبي فيستيفال سيتي مول التابع للفطيم مولز، عروض استرداد نقدي فريدة لضيوفه، حيث حظي أول 200 متسوق ممن أنفقوا 1000 درهم بفرصة استرداد نسب معينة من قيمة الإنفاق.

وتضمنت حملة التخفيضات شروطاً معينة يجب اتباعها، منها أن على جميع المتسوقين ختم الفواتير من مكتب خدمة العملاء، لإتاحة الفرصة أمامهم للاستفادة من عروض التخفيضات في متاجر الوجهة المتنوعة، بما فيها علامات التجميل والديكور المنزلي والأدوات التكنولوجية وغيرها.

مستلزمات عيد الأضحى

وأكد المتسوق جبران عطا الله، أنه توجه للمجمع لاستغلال فرصة التخفيضات لشراء مستلزمات عيد الأضحى لأسرته، كون الأسعار تشمل الماركات العالمية والكماليات مثل الإكسسوارات والنظارات والعطور، مضيفاً أن العروض كانت فرصة بالتزامن مع استلام الرواتب.

وبيّن أنه أنفق نحو 2500 درهم على منتجات عالمية من ملابس، عطور، ونظارات، اشتراها من أكثر من منفذ، واسترد من القيمة ما يقارب 1000 درهم، فبلغ ثمن ما اشتراه 1500 درهم، لمجموعة منتجات لطفلين مع الأب والأم.

وأوضح سالم عبدالله أن مشترياته تركزت على المنتجات الإلكترونية التي يحتاج إليها أبناؤه للدراسة، شاملة الأجهزة اللوحية التي توافرت بخصومات وصلت إلى 25%، لافتاً إلى أن التخفيضات ساهمت في إسعاد جميع العائلة مع اقتراب عيد الأضحى الذي يتطلب مصاريف خاصة، لكن العروض مكنته من التسوق لهذه المناسبة.

3 مناسبات

وأشارت فاطمة حميد، أم لثلاثة أطفال، إلى أنها تبضعت لعدد من المناسبات، منها عيد الأضحى، إجازة الصيف، وعودة المدارس، مضيفة أنها استغلت فرصة التخفيضات وقامت بتجهيز وشراء كافة احتياجات أبنائها من الملابس، الأحذية، الإكسسوارات، العطور، الحقائب المدرسية ومستلزمات الدراسة، مقابل 4500 درهم فقط ضمن حملة التخفيضات، إذ وجدت أنها ستتكلف مبلغاً طائلاً في الأيام العادية لشراء مستلزمات تلك المناسبات.

وذكرت أن مشترياتها كانت من العلامات التجارية العالمية التي تعيش لفترات طويلة ولا تهترئ مثل المقلدة.