السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

حمدان بن زايد يزور مخيم «أبناء الفخر» الربيعي في المغرب

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، أن أبناء الإمارات تربوا منذ أمد طويل على العديد من القيم النبيلة والأخلاق العالية، والعادات والتقاليد العريقة، ومن أبرزها حماية الوطن والذود عن مقدراته، وبث الأمن والأمان في المجتمع.

جاء ذلك خلال زيارة سموه، إلى المخيم الربيعي «أبناء الفخر»، الذي ينظمه مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي لأبناء شهداء الوطن، الذين تراوح أعمارهم ما بين عشرة و22 عاماً، في العاصمة المغربية الرباط، في إطار مبادرات المكتب النوعية والهادفة إلى تقديم أشكال الرعاية والدعم كافة لأبناء وأسر الشهداء.

وأشار سموه إلى أن تضحيات شهداء الإمارات الأبطال هي أوسمة فخر واعتزاز للوطن، وذكراهم الخالدة ستبقى محفورة على صفحاته، مؤكداً سموه أن أبناء الشهداء أمانة في أعناقنا، فهم أبناء الإمارات الذين تربوا على الشجاعة والتضحية والعطاء في سبيل رفعة الوطن وأمنه واستقراره.


والتقى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، خلال الزيارة، أبناء الشهداء وأعرب عن سعادته برؤيتهم، مؤكداً سموه تقديم كافة الإمكانات والدعم لتمكين أبناء الشهداء من تطوير قدراتهم ليكونوا ركيزة رئيسة في مسيرة التطور التي تشهدها دولة الإمارات.


رافق سموه خلال الزيارة، الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، وعيسى حمد بوشهاب مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.