الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

محمد بن زايد يستقبل رئيس بوليفيا

محمد بن زايد يستقبل رئيس بوليفيا
استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم في مجلس قصر البحر، خوان ايفو مورالس أيما رئيس جمهورية بوليفيا.

ورحب سموه خلال اللقاء بزيارة رئيس بوليفيا للدولة وأعرب عن تطلعه لأن تسهم في دفع علاقات البلدين إلى آفاق أرحب في مختلف المجالات.

وبحث سموه ورئيس بوليفيا علاقات الصداقة وأوجه التعاون بين البلدين ومقومات وفرص تنميتها بما يحقق مصالحهما المتبادلة خاصة في المجالات الاستثمارية والاقتصادية والتنموية والسياحية، إضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


واستعرض الجانبان كذلك عدداً من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين وتبادلا وجهات النظر بشأنها.


وأعرب الجانبان عن تطلعهما إلى تعزيز التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية بوليفيا لتشمل مختلف المجالات التي تخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

حضر مجلس قصر البحر سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، وسمو الشيخ عيسى بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، والشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان.