الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

صقر غباش: نحتفل في اليوم الوطني بمسيرة حافلة بالإنجازات

صقر غباش: نحتفل في اليوم الوطني بمسيرة حافلة بالإنجازات
أكد صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي أن الذكرى الـ48 لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة تحل علينا ونحن نرفع هاماتنا عالياً وكلنا فخر بمسيرة إنجازات متميزة ومتنوعة في كل المجالات، بدأت ومستمرة على أرض الإمارات بتوفيق من الله وبحكمة القيادة الرشيدة وبإخلاص شعب الإمارات. مسيرة عنوانها الاتحاد والتلاحم بين الشعب والقيادة الحكيمة، وهدفها الأسمى الاستثمار في بناء الإنسان الإماراتي، وغايتها وطن يحتضن أبناءه بكل الأمن والأمان والسعادة، وانحيازها دوماً نحو استمرار الانفتاح والتعاون مع كل دول العالم الباحثة عن السلام والتقدم والعدل واحترام حقوق كل الشعوب في الحياة الكريمة.

وقال صقر غباش، في كلمة له بمناسبة اليوم الوطني الـ48 للدولة، إن القادة المؤسسين وفي مقدمتهم المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيب الله ثراهما، قد أدركوا أن قوة الاتحاد هي الأساس الأول لبناء دولة قادرة على مواجهة التحديات وتستطيع توفير كل أسباب الحياة الكريمة لشعبها، وإن ما رسخه المؤسسون من الثوابت والقيم الأصيلة التي تسير على خطاها قيادتنا الآن، ويتمسك بها الشعب المخلص، كانت ومازالت طريق النجاح الذي حققت من خلاله دولة الإمارات المكانة اللائقة بها بين أفضل دول العالم.. ولله الحمد أن دولتنا الغالية على قلوبنا جميعاً مستمرة في طريق العمل الجاد والمثمر، وتمضي فيه من إنجاز إلى إنجاز في كل المجالات، وكان آخرها تمكين المرأة الإماراتية من نصف عدد الأعضاء بالمجلس الوطني الاتحادي في سابقة مشهود لها على كل المستويات داخلياً وخارجياً.

وأضاف أن المجلس الوطني الاتحادي بكامل أعضائه يرفع بهذه المناسبة الكريمة أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى قيادتنا الرشيدة وإلى شعب الإمارات وإلى كل المقيمين على أرضها.


واختتم قائلاً: «إننا على عهدنا وقسمنا بأن نظل أوفياء مخلصين لوطن أعطانا كل الخير، ولقيادة أخلصت كل الإخلاص للوطن وللشعب، تسير به دوماً نحو كل ما يرفع قدره بين الأمم ويصون كرامته ووحدته».