السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

محمد بن راشد يأمر بترقية 5257 من كبار الضباط وضباط الصف والأفراد

محمد بن راشد يأمر بترقية 5257 من كبار الضباط وضباط الصف والأفراد

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بترقية مجموعة من كبار الضباط وضباط الصف والأفراد من منتسبي القيادة العامة لشرطة دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، والإدارة العامة للدفاع المدني في دبي.

وشملت الترقيات نحو 4373 عنصراً في شرطة دبي، فيما بلغ عدد مستحقي الترقية في «الإقامة وشؤون الأجانب» نحو 540 عنصراً، وفي «الدفاع المدني» 344 عنصراً.

وتوجّه نائب رئيس الشرطة والأمن في دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، بالشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على مكرمة سموه التي جاءت هدية إلى من شملتهم الترقيات مع حلول عام 2020 عام الفرح والسعادة والازدهار في الدولة.


وثمن القائد العام لشرطة دبي اللواء عبدالله خليفة المرّي، الحرص الدائم لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الدائم على دعم ضباط وضباط صف وأفراد شرطة دبي، وإمدادهم بالمقومات التي تعينهم على أداء أدوارهم بكل كفاءة واقتدار، والسهر على أمن وسلامة المواطنين والمقيمين وكذلك الزوار، لتظل دبي دائماً نموذجاً للمدن التي تتمتع مجتمعاتها بأعلى درجات الأمان.


وجزم مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي اللواء محمد أحمد المرّي بأن هذه المكرمة وغيرها من أوجه الدعم المستمرة من جانب سموه، تمثل حافز دفع رئيس يرفع من الهمم ويشحذ الطاقات لمزيد من العمل الهادف لرفعة الوطن.

وأكد المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني بدبي اللواء خبير راشد ثاني المطروشي، أن الإدارة تعمل على ترجمة رؤية سموه لمستقبل دبي كنموذج للمدن العصرية التي تكفل لكافة سكانها وزوارها أعلى درجات الأمن والسلامة.