الخميس - 09 أبريل 2020
الخميس - 09 أبريل 2020
الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان
الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان

جمعية واجب التطوعية: شكراً أصحاب المعاطف البيضاء

وجّه رئيس جمعية واجب التطوعية، الرئيس الفخري لفريق فزعة التطوعي، الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، رسالة شكر إلى «خط الدفاع الأول» في القطاع الطبي، استجابة للحملة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله».

وقال في كلمته: هنيئاً ثم هنيئاً لوطن أصيل تقوده قيادة حكيمة، تُقّدر وتشكر تضحيات الكوادر الطبية في خضم الأزمة الوبائية لحمايتنا من عدو البشرية «كورونا»، والحد من انتشار آثاره المرضية، وتوفير بيئة آمنة وصحية، ولهذا استحقت دولة الإمارات العربية المتحدة أن تكون مركزاً عالمياً في العطاء والعمل الإنساني.

وأضاف خليفة بن محمد: شكراً من القلب لأصحاب المعاطف البيضاء، الجنود المجهولين الأبطال بمختلف صفاتهم المهنية الذين أُنيط بهم أمر العناية الصحية بأعلى طاقة إنتاجية في المستشفيات والعيادات ووحدات العناية المركزية، وغيرها من الفرق العلاجية والإدارية، ومراكز الفحص والتعقيم والحجر والعزل الطبي.

وثمّن ما يقومون به من أعمال ذات كفاءة عالية في الوقوف جنباً إلى جنب مع مختلف قطاعات الوطن التي تكاتفت لتقديم أوجه العون والمساعدة، مقدماً لهم جميعاً «أجمل تحية واحترام وتقدير وعرفان، وبكم نفتخر ونعتز رافعين الرأس عالياً».

#بلا_حدود