السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

العويس: حملة (#شكراً_خط_دفاعنا_الأول) رسالة حضارية وإنسانية وأخلاقية

العويس: حملة (#شكراً_خط_دفاعنا_الأول) رسالة حضارية وإنسانية وأخلاقية

عبدالرحمن العويس

أشاد وزير الصحة ووقاية المجتمع عبدالرحمن بن محمد العويس بحملة (#شكراً_خط_دفاعنا_الأول)، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، تقديراً لجهود الفرق والكوادر الطبية كافة وكل العاملين في القطاع الصحي في الدولة، من أطباء وممرضين ومسعفين وإداريين وفنيين.

واعتبر العويس أنها رسالة حضارية وإنسانية وأخلاقية ورسالة أمل وتفاؤل من قيادة استثنائية أكدت أن «دولة الإمارات متحدة أمام التحديات، ومتحدة لتجاوز الأزمات، ومتحدة لحفظ المنجزات، وأن الجميع يهتم بالجميع».

وأشار إلى أن هذه الحملة تشكل عرفاناً بالجميل ووسام شرف لكافة الكوادر العاملة في القطاع الصحي، الذين لبوا نداء الواجب والوطن.

وقال: «إن قيادتنا استثنائية، وحكومتنا حكومة رائدة على مستوى العالم في مختلف المجالات، وإن شاء الله سنتجاوز هذه الأزمة بكل قوة وعزيمة، فليس هناك حدود لما يمكننا إنجازه والمستقبل أمامنا مشرق، فالتحديات كانت وما زالت جزءاً من نجاحنا في دولة الإمارات».

وأعرب وزير الصحة ووقاية المجتمع عن فخره وامتنانه للكادر الطبي على جهودهم ومثابرتهم من أجل صحة وسلامة المرضى وتحصين المجتمع ضد الوباء، ولأنهم قدموا نموذجاً إنسانياً ملهماً، ولبوا نداء الواجب في كافة الأوقات، تأكيداً لنهج العمل الإنساني الراسخ، الذي يعد ركيزة أساسية في المجتمع الإماراتي.

وقال: «لقد أثبتم أنكم قادرون على مواجهة هذه المحنة، وأنكم على قدر عالٍ من المهنية، والإنسانية، والشفافية، كنتم في قلب الحدث، عالجتم المرضى، وقدمتم لهم أفضل الرعاية الصحية، وكنتم مبعث طمأنينة وثقة، ونرجو منكم اتخاذ كافة التدابير للحفاظ على سلامتكم لأننا حريصون على صحتكم وفخورون بأدائكم المتميز».