السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

حمدان بن محمد يكرّم 25 من المسؤولين والموظفين في جمعية دار البر

حمدان بن محمد يكرّم 25 من المسؤولين والموظفين في جمعية دار البر
كرّم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي جمعية دار البر لجهودها على مدى الأشهر الماضية في مواجهة فيروس «كورونا المستجد».

جاء ذلك خلال زيارة وفد من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، برئاسة المدير العام الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني، لمقر الجمعية، وتقليد طاقم عمل «دار البر» في مواجهة الوباء والجائحة العالمية شارة خاصة تحمل كلمة «شكراً»، مقدمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وسلّم الشيباني، ممثلاً لسمو ولي عهد دبي، التكريم لمسؤولي وموظفي «دار البر» من العاملين في الصفوف الأولى في مواجهة «كوفيد-19»، والذي شمل 25 من المسؤولين والعاملين في الجمعية.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية خلفان خليفة المزروعي عن خالص الشكر والتقدير والامتنان لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لدعم سموه المتواصل للجمعية ومؤسسات العمل الخيري كافة في الإمارة، وتحفيزه المستمر للقطاع الإنساني والمشاريع التنموية المجتمعية، في ظل رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله».

حضر التكريم نائب المدير العام للجمعية عبدالله علي بن زايد الفلاسي، والمدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري في الدائرة أحمد درويش المهيري، والمدير التنفيذي ورئيس لجنة الطوارئ في الجمعية محمد سهيل المهيري، وأعضاء مجلس الإدارة ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام.