الثلاثاء - 13 أبريل 2021
الثلاثاء - 13 أبريل 2021

مريم المهيري: محمد بن راشد قائد ملهم

مريم المهيري: محمد بن راشد قائد ملهم

مريم المهيري: محمد بن راشد قائد ملهم



أكدت وزيرة الدولة للأمن الغذائي والمائي مريم بنت محمد المهيري، أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، قائد وطني ملهم استطاع برؤيته الحكيمة أن يخلق نموذجاً عالمياً رائداً للعمل الحكومي طيلة الـ15 عاماً الماضية، لتسير دولة الإمارات في ظل قيادتها الرشيدة نحو المزيد من التطور والازدهار.

وقالت: «يمتلك صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، فكراً استثنائياً استطاع تحقيق تطور ملحوظ في كامل القطاعات وتصدر العديد من المؤشرات التنافسية العالمية على الرغم من التحديات، كما كرس سموه جهوده للارتقاء وتحسين جودة حياة المواطنين، وجعل دولة الإمارات قبلة للموهوبين والطامحين، وعزز مكانة الدولة كوطن للتسامح وأرضِ للمستقبل».


وأضافت: «تسير حكومة الإمارات تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نحو المستقبل بخطى واثقة تعززها جاهزية كاملة وإصرار وعزيمة شعب يسير خلف قيادته الرشيدة التي لا ترضى غير المركز الأول بديلاً. ونحن بدورنا نعمل ضمن فريق عمل سموه واضعين نصب أعيننا إحراز المزيد من النجاحات والإنجازات وبذل الجهد من أجل رد الجميل للوطن».

#بلا_حدود