الأربعاء - 03 مارس 2021
Header Logo
الأربعاء - 03 مارس 2021
زكي أنور نسيبة.

زكي أنور نسيبة.

زكي نسيبة: محمد بن راشد مدرسة قيادية متفردة في بناء الإنسان وصناعة قادة الغد

قدم وزير دولة زكي أنور نسيبة، أسمى آيات التهاني إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، بمناسبة ذكرى مرور 15 عاماً على تولي سموه مقاليد الحكم في دبي ورئاسته لحكومة دولة الإمارات.

وقال في تصريح بهذه المناسبة العزيزة: «إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مدرسة قيادية متفردة، تميزت بمبادئ إنسانية وتنموية تعتمد على استراتيجية شمولية أساسها بناء الإنسان وصناعة قادة الغد، من خلال الاستثمار في الكوادر الوطنية والمساهمة في بناء ونهضة دبي والإمارات وتعزيز تنافسيتها عالمياً، وبات نهج سموه القيادي منارة تنهل منها الأجيال مبادئ التميز والإبداع للوصول إلى المراكز الأولى في شتى المجالات».

وأضاف نسيبة، أن الفكر القيادي لسموه عزز جودة الحياة في المجتمع عبر تطوير السياسات والخطط الحكومية لتكون أكثر مرونة وجاهزية للتعامل مع المتغيرات، بما يضمن تحقيق قدرة إمارة دبي التنافسية المستدامة، وبتوجيهات سموه تم إنجاز العديد من المشاريع التنموية الضخمة والمبادرات المتفردة التي عززت من مكانة الدولة عالمياً، وأسهمت في تحقيق الإنجازات التي رسمت للدولة ملامح الطريق للوصول إلى المستقبل.


وتابع: لقد أكدت الإنجازات التي حققتها الإمارات خلال عام 2020، لا سيما إطلاق «مسبار الأمل الإماراتي» لاستكشاف كوكب المريخ، وتشغيل محطة براكة للطاقة النووية السلمية، أن «عام الاستعداد للخمسين» استثنائي في مسيرة التنمية واستشراف المستقبل التي تشهدها الدولة في جميع المجالات.

واختتم نسيبة: «نحن على ثقة كبيرة بأن قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تقف وراء تحويل التحديات إلى إنجازات في عام 2020، رغم الصعوبات التي مرت بها جميع دول العالم بسبب وباء كورونا».

#بلا_حدود