الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

خليفة بن طحنون يستقبل رئيس مجلس النواب العراقي في واحة الكرامة

خليفة بن طحنون يستقبل رئيس مجلس النواب العراقي في واحة الكرامة
استقبل مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، اليوم الأحد، في واحة الكرامة بأبوظبي، رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي الذي يقوم بزيارة رسمية لدولة الإمارات.

ولدى الوصول إلى واحة الكرامة، استعرض الضيف مع الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مراسم حرس الشرف ثم وضع إكليلاً أمام نصب الشهيد الذي يتكون من 31 لوحاً يستند كل منها على الآخر كرمز للوحدة والتكاتف والتضامن بين قيادة دولة الإمارات وشعبها وجنودها الأبطال.



وقدم الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، خلال جولة قام بها الحلبوسي في مختلف أنحاء الواحة، شرحاً وافياً عن الواحة ومرافقها التي ترمز إلى بطولات أبناء دولة الإمارات البواسل وتضحياتهم وتعبر عن الكثير من القيم والدلالات الوطنية الجليلة.





كما سجّل رئيس مجلس النواب العراقي كلمة في سجل الزوار، عبّر فيها عن تقديره لبطولات وتضحيات شهداء دولة الإمارات العربية المتحدة في ميادين البطولة.



يشار إلى أن واحة الكرامة تعتبر أحد أبرز المعالم الوطنية والحضارية في العاصمة أبوظبي حيث تم تشييدها تخليداً لبطولات شهداء الإمارات وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته ومنجزاته.