الأربعاء - 20 أكتوبر 2021
الأربعاء - 20 أكتوبر 2021
منصور بن زايد أثناء استقباله وزيرة خارجية ليبيا نجلاء المنقوش. (من المصدر)

منصور بن زايد أثناء استقباله وزيرة خارجية ليبيا نجلاء المنقوش. (من المصدر)

منصور بن زايد يستقبل وزيرة خارجية ليبيا ويبحثان العلاقات الأخوية

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، اليوم الثلاثاء في قصر الوطن، وزيرة خارجية ليبيا نجلاء المنقوش، والوفد المرافق لها.

ورحب سموه بنجلاء المنقوش والوفد المرافق لها، وبحث الجانبان العلاقات الأخوية بين الإمارات وليبيا وسبل تطويرها، بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الشقيقين، كما تم استعراض آخر المستجدات على الساحة الليبية والإقليمية والدولية.

وأكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان عمق العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين، وشدّد سموه على دعم دولة الإمارات الدائم لكافة الجهود الساعية إلى تحقيق الاستقرار والأمن والسلام والرفاه في مناطق ليبيا، كما أكد دعم دولة الإمارات لمبادرة الحكومة الليبية بشأن «استقرار ليبيا».

حضر اللقاء وزير دولة الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، ووزير العدل عبدالله بن سلطان بن عواد النعيمي، والمستشار في وزارة شؤون الرئاسة فارس محمد المزروعي.



وكانت المنقوش قد وصلت البلاد، وكان في استقبالها الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وتأتي الزيارة في إطار تعزيز العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية ليبيا الشقيقة.

#بلا_حدود