السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

حمدان بن زايد يستقبل حاكم إقليم السند

حمدان بن زايد يستقبل حاكم إقليم السند

حمدان بن زايد أثناء استقبال حاكم إقليم السند. (من المصدر)

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، في قصر النخيل، حاكم إقليم السند بجمهورية باكستان الإسلامية عمران إسماعيل.

ورحّب سموه بحاكم إقليم السند.. مؤكداً على العلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات وباكستان والحرص المستمر على تعزيزها وتنميتها، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين ويعود بالخير على شعبيهما.

وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.




من جهته، أكد عمران إسماعيل أن باكستان تولي اهتماماً كبيراً لعلاقتها بدولة الإمارات، وأنها حريصة على دعمها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وأعرب عن شكره لدولة الإمارات على وقوفها الدائم إلى جانب الشعب الباكستاني في مختلف الظروف التي مر بها وإقامة المشاريع الإنسانية والتنموية في مختلف القطاعات.

حضر اللقاء سفير الدولة لدى مملكة البحرين الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ راشد بن حمدان بن زايد آل نهيان، ومدير مكتب سمو ممثل الحاكم في منطقة الظفرة أحمد مطر الظاهري، ومستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عيسى حمد بوشهاب، والشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة «الظاهرة القابضة» خديم عبدالله الدرعي.



كما حضر اللقاء من الجانب الباكستاني وزير الغذاء في إقليم حكومة البنجاب عبدالعليم خان، وسفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى الدولة أفضال محمود ميرزا سلطان محمود.