الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

عبدالله بن زايد ووزير خارجية البحرين يبحثان تعزيز آفاق التعاون

عبدالله بن زايد ووزير خارجية البحرين يبحثان تعزيز آفاق التعاون

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي وزير خارجية مملكة البحرين الشقيقة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني.

تم خلال اللقاء - الذي عقد في دبي - بحث العلاقات الأخوية الراسخة بين دولة الإمارات ومملكة البحرين وجهود البلدين الشقيقين لتعزيز آفاق التعاون المشترك في المجالات كافة.

كما تناول الجانبان - خلال اللقاء - عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك والمستجدات على الساحات العربية والإقليمية والدولية.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عمق العلاقات الإماراتية البحرينية والتي ترتكز على أواصر متينة من الأخوة والتعاون المشترك بما يحقق الخير للبلدين الشقيقين وشعبيهما.

من جانبه أكد الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني على العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع بين دولة الإمارات ومملكة البحرين والنمو والتطور المستمرين في مستويات التعاون المشترك على مختلف الأصعدة في ظل دعم ورعاية من قيادتي البلدين الشقيقين.

كما توجه بالتهنئة إلى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بمناسبة اختيار دولة الإمارات لاستضافة مؤتمر الدول الأطراف في الاتفاقية الإطارية للأمم المتحدة بشأن تغير المناخ «COP28» عام 2023.