الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

حاكم الشارقة يلتقي رئيس ومسؤولي جامعة الشارقة ويتفقد عدداً من مشروعاتها

التقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح اليوم الأحد، سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة، وعدداً من مسؤولي الجامعة.

وتبادل سموه خلال اللقاء الأحاديث حول عدد من الموضوعات العلمية والأكاديمية والتي من شأنها المساهمة في استمرار تقدم الجامعة في كافة المجالات العلمية والأكاديمية والبحثية.

كما تناول اللقاء خطط الجامعة المستقبلية المتعلقة بالتوسع في البرامج الأكاديمية والمرافق العامة وتعزيز الشراكات العلمية مع مختلف المؤسسات العلمية العريقة.

وعقب اللقاء تفقد صاحب السمو حاكم الشارقة مشروع الممرات المكيفة الجديد والذي يربط بين كافة مباني الجامعة من كليات ومختبرات والمكتبة وردهة المطاعم وغيرها.

وتوفر الممرات للطلبة فرصة التنقل بين مرافق الجامعة بكل يسر في بيئة مكيفة ومظللة تقي من أشعة وحرارة الشمس، وتنعكس بالصورة الإيجابية على استعداد الطلبة للدراسة والاجتهاد في إنجاز أعمالهم.

وصممت الممرات بما يتناسب مع البيئة المعمارية الجميلة التي تتميز بها جامعة الشارقة، وبمساحات واسعة وحواجز زجاجية تمكن الطلبة من مشاهدة كافة مرافق الجامعة ومساحاتها الخضراء.