الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021
No Image Info

النيابة اتهمته بهتك العرض .. عامل يستغل غياب الأم ويتحرش بطفلتها

استغل عامل في مطار دبي الدولي ترك مسافرة من أصحاب الهمم طفلتها معه لإنهاء إجراءات وزن حقائبها، ليتحرش بالطفلة ويلامس أجزاء حساسة من جسدها مرات عدة، بحسب تحقيقات النيابة العامة.

وتعود تفاصيل القضية إلى تلقي مسؤولين في مطار دبي رسالة نصية تعود لمسافرة من جنسية أوروبية «مقعدة على كرسي متحرك» موجودة على متن طائرة تستعد لمغادرة مطار دبي، تفيد فيها بتحرش أحد العمال المسؤولين عن حزم ووزن الأمتعة والحقائب بطفلتها.

وأوقفت الشرطة الموجودة في مطار دبي العامل (42 عاماً) من جنسية آسيوية، وبمواجهته بنص رسالة الأم، أقر بأن أمتعة الأم كانت تضم طوق سباحة (عوامة) ووفقاً للقانون يجب إفراغه من الهواء.


وأوضح في محضر التحقيقات أن الأم تركت الطفلة معه بعد أن قررت التوجه إلى دورة المياه، وتحسس أجزاء من جسدها لأربع مرات فحسب، دافعاً بأن فعلته كانت من دون قصد.

وبحسب تحقيقات النيابة فإنه عند عودة الأم من دورة المياه لم تخبرها الطفلة بشيء عن الواقعة، وأنهت إجراءات صعودهما للطائرة، وبعد الجلوس أخبرتها الطفلة بفعلة العامل كاملة، فقامت بإرسال رسائل لعدد من المسؤولين في المطار لمحاسبة العامل على فعلته.

بدورها وجهت النيابة العامة تهمة ارتكاب جناية هتك العرض بالإكراه في حق العامل، وأحالته إلى محكمة الجنايات لاستكمال نظر القضية.
#بلا_حدود