السبت - 15 يونيو 2024
السبت - 15 يونيو 2024

إحالة متهم بسرقة بائع إلى «جنايات دبي»

إحالة متهم بسرقة بائع إلى «جنايات دبي»
لاحق بائع من جنسية آسيوية (25 عاماً) مجموعة من السارقين بين الفلل في منطقة هور العنز، بعد أن اعتدوا عليه بالضرب ورشوا وجهه بمسحوق الفلفل الحارق ثم سرقوه، بحسب تحقيقات النيابة العامة في دبي.

وأظهرت التحقيقات أن البائع أثناء عودته إلى منزله على دراجته الهوائية في إحدى الطرق العامة في منطقة هور العنز، تفاجأ بعدد من الأشخاص من جنسية آسيوية دفعوه من عليها حتى اختل توازنه ووقع أرضاً، ثم وجهوا له لكمة على وجهه ورشوه بمسحوق الفلفل الحارق ثم خطفوا حقيبة سوداء كان يحملها على ظهره تحتوي على 500 بطاقة تعبئة رصيد بقيمة 25 ألف درهم تعود لمحل الهواتف المتحركة الذي يعمل فيه.

وأفاد البائع أن السارقين هربوا بعد ذلك، فاتصل بالشرطة وأبلغهم عن الواقعة، إلا أنه قبل وصول الشرطة بدأ البحث عنهم وملاحقتهم بمساعدة أشخاص آخرين وألقوا القبض على واحد منهم كان مختبئاً في إحدى الفلل.


وقال إنه بمشاركة الرجال الذين ساعدوه في إلقاء القبض على أحد السارقين، وجدوا على سطح إحدى البنايات القريبة الحقيبة المسروقة ولكن بتفقدها تبين أنهم سرقوا مئة بطاقة تعبئة تقدر قيمتها بألفي درهم.


وأحالت النيابة العامة في دبي السارق الذي تم القبض عليه من قبل البائع إلى محكمة الجنايات بتهمة السرقة، واعترف أثناء التحقيقات بالتهم المسندة إليه.