السبت - 31 يوليو 2021
السبت - 31 يوليو 2021
No Image Info

اتهام 4 بسرقة بطاقة ائتمانية وقتل صاحبها

استغل أربعة متهمين، شذوذ رجل للوصول إلى بطاقته الائتمانية، إلا أن الحادثة انتهت بقتل صاحب البطاقة.

ووفق تحقيقات النيابة العامة في دبي، اعترف المتهمون بفعلتهم، مدعين أنهم يمرون بضائقة مالية شديدة، ولم يجدوا طريقة للنجاة سوى التخطيط لسرقة المجني عليه عبر محاولة معرفة الرقم السري لبطاقته، ثم سرقتها لاستخدامها.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم الثالث كان قد سرق المجني عليه قبل عام من الواقعة، بعد أن ادعى صداقته، وعند كشف المجني عليه للسرقة قطع علاقته به.

وأخبر المتهم الثالث بقية أفراد العصابة بأن المجني عليه شاذ جنسياً، ويمكن التقرب منه كبداية لتنفيذ السرقة، ووزع الأدوار بينهم.

وحاول المتهم الرابع التقرب من المجني عليه، وتوطدت علاقتهما، وعند إفطارهما في أحد المطاعم، صوره بالفيديو وهو يدخل الرقم السري في الجهاز الخاص للمحاسبة على الفاتورة.

ثم قطع المتهم علاقته معه لأسباب خاصة، فتقرب المتهم الأول منه، واصطحبه المجني عليه إلى غرفة في أحد الفنادق.

وادعى المتهم الأول أن المجني عليه أعرب عن رغبته في إقامة علاقة معه، فرفض، ما قاد إلى شجار وتشابك بالأيدي أفضى إلى استخدامه درجاً خشبياً لضربه على رأسه مرات عدة حتى فارق الحياة، فسرق البطاقة الائتمانية، وأجهزة إلكترونية، وساعات يد باهظة الثمن.

واقتصر دور المتهم الثاني على المشاركة في الاستفادة من الأموال المسحوبة، حيث أجرى المتهمون عمليات سحب عدة، وأنفقوا المال على سهرات ليلية، قبل القبض عليهم.
#بلا_حدود