الاحد - 23 يونيو 2024
الاحد - 23 يونيو 2024

عامل يقاضي صاحب شركة بعد إصابته بغيبوبة

عامل يقاضي صاحب شركة بعد إصابته بغيبوبة
دخل عامل بناء آسيوي في العقد الرابع من عمره بغيبوبة لأكثر من ثلاثة أشهر نتيجة سقوطه من مكان مرتفع أثناء عمله في أحد المواقع الإنشائية الخاصة بشركة المقاولات التي يعمل فيها، ما دفعه إلى رفع دعوى قضائية ضد صاحب الشركة.

وتعود تفاصيل الواقعة التي رواها شاهد الإثبات أمام هيئة محكمة الجنح في الشارقة أمس، وهو أحد العمال الذي كان في الموقع الإنشائي حين وقوع الحادثة، إلى شهر أبريل حين كان المجني عليه يقف بأعلى السلم الخشبي على ارتفاع أربعة أمتار، وينجز أعمال البناء والصبغ في إحدى البنايات بالمناطق الصناعية في الشارقة، وفجأة اختل توازنه وسقط من أعلى السلم الخشبي بسرعة للأسفل، ونتج عن قوة اصطدام جسده بالأرض إصابته بكسر في ساعده الأيمن، إضافة إلى إصابة بليغة في الرأس نتج عنها ارتجاج في الدماغ، وتالياً أصيب بغيبوبة أدخل على إثرها لقسم العناية المشددة بالمستشفى. وأضاف الشاهد أنه بعد بقاء صديقه لأكثر من ثلاثة أِشهر في قسم العناية المركزة بالمستشفى، ونتيجة تلقيه العلاج، أفاق من غيبوبته إلا أنه فقد جزءاً من الوظائف الحيوية للدماغ، ولا يزال يتلقى العلاج.

بدورها، أجلت المحكمة النظر في الجلسة إلى التاسع من يناير الجاري لاستدعاء المتهم صاحب الشركة وسماع أقواله، بعد أن تسلمت التقارير الطبية المتعلقة بحالة المجني عليه.