الاثنين - 26 يوليو 2021
الاثنين - 26 يوليو 2021
No Image Info

وفاة مواطن وإصابة 4 في احتراق مركبة بالشارقة

توفي شاب مواطن وتعرّض أربعة آخرون لإصابات بليغة في احتراق مركبة بعد انحرافها عن الطريق واصطدامها بحاجز إسمنتي ثم تدهورها مرات عدة، وذلك على شارع الإمارات في الشارقة باتجاه عجمان ظهر اليوم الخميس.

وكانت غرفة العمليات المركزية في شرطة الشارقة تلقت بلاغاً بالحادث الساعة 1:45 بعد الظهر، وعليه توجهت دوريات المرور والإسعاف إلى الموقع وشرعت في التعامل مع الحادث الذي وقع لمركبة كان يستقلها خمسة شبان من منسوبي الخدمة الوطنية في طريقهم إلى عجمان.

وبقي الشبان محشورين داخل المركبة المحترقة حتى وصول دوريات المرور والإسعاف والإنقاذ التي تمكنت من محاصرة النيران وإخراجهم وهم في حالات تراوحت بين البليغة وعالية الخطورة.

ونقلت وحدات الإسعاف أربعة منهم على الفور إلى مستشفى القاسمي في الشارقة، بينما استدعيت طائرة من جناح الجو في وزارة الداخلية لنقل الخامس على جناح السرعة إلى المستشفى نظراً لخطورة حالته، إلا أنه فارق الحياة قبل بلوغ المستشفى.

وناشد نائب مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة الشارقة المقدم خالد الكي السائقين، خصوصاً الشباب، بضرورة التقيد بقوانين وأنظمة المرور والالتزام بحدود السرعة المقررة على الطريق والانتباه والتركيز أثناء القيادة تفادياً لوقوع مثل هذه الحوادث الخطيرة.
#بلا_حدود