الاثنين - 24 يونيو 2024
الاثنين - 24 يونيو 2024

يهدد الشرطة بالساطور بحضور والدته ويعتدي عليهم بالرفس

يهدد الشرطة بالساطور بحضور والدته ويعتدي عليهم بالرفس

هدد شاب (25 عاماً) من جنسية خليجية عناصر الشرطة بالاعتداء عليهم بالساطور أثناء محاولة القبض عليه بحسب النيابة العامة في دبي.

وأكدت التحقيقات أن معلومات وردت لعناصر الشرطة بتعاطي الشاب للمواد المخدرة في مقر سكنه بمنطقة المطينة بدبي، وعند وصولهم لمنزله وجدوا الغرفة الموجود بها محكمة الإغلاق.

وأفاد ملازم مشارك في عملية إلقاء القبض على الشاب في التحقيقات بأن الشرطة كسرت باب غرفته بحضور والدته، كونه رفض أن يفتحها وكانت محكمة الإغلاق بشكل تام.



وأشار الملازم في التحقيقات إلى أنهم بمجرد فتح الباب وجدوا الشاب يقف أمامهم ملوحاً بساطور ومهدداً إياهم بالاعتداء عليهم به إذا ما اقترب أحدهم منه، وأخبرهم بالعامية «اطلعوا وإلا بطعنكم».


وقال الملازم ضمن شهادته في محاضر التحقيقات أن أحد العناصر قام بإطلاق طلقة من المسدس الكهربائي على الشاب، فوقع على الأرض، وعند محاولة تقييده رفض ذلك مرة أخرى وبدأ برفس العناصر برجليه وضربهم بيديه.

ثم تمت السيطرة على الشاب وتقييده، وتفتيش المكان، ووجدوا أدوات مشتبهاً بها، ثم وجدوا شخصاً آخر اختبأ في دورة المياه، كان يشاركه تعاطي المواد المخدرة، وتم إلقاء القبض عليه أيضاً.

وأحالت النيابة الشاب إلى محكمة الجنايات بتهمة الاعتداء على موظفين عامين وتهديدهم بالسلاح ومقاومتهم أثناء أدائهم لوظيفتهم.