الاحد - 25 يوليو 2021
الاحد - 25 يوليو 2021
No Image Info

نشر صورة شقيقته على «الفيسبوك» فقتله

اعترف آسيوي (22 عاماً) في الشارقة بقتل زميله على خلفية شجار نشب بينهما، بعد أن تفاجأ بأن المجني عليه نشر صورة لشقيقته على حسابه في «الفيسبوك» دون علمه.

وواجهت محكمة جنايات الشارقة المتهم بتهمة القتل المنسوبة إليه، فأفاد بأنه كان تحت تأثير الكحول ولا يعي حقيقة تصرفاته أو عدد الطعنات التي وجهها للمجني عليه.

وقال المتهم «كنا جالسين في غرفة السكن الخاص بنا حين حدثت المشاجرة، حيث اعتدى زميلي علي في البداية، الأمر الذي أثار غضبي فتوجهت إلى المطبخ وأحضرت سكيناً ووجهت له طعنات عدة في أنحاء متفرقة من جسده قبل أن ألقيها على الأرض بجانب الجثة».

وتابع المتهم أنه حاول الفرار، إلا أن الشرطة قبضت عليه في المطار عند محاولته المغادرة، عازياً سبب الخلاف بينهما إلى أن المجني عليه، نشر صورة شقيقته على «الفيسبوك» دون علمه ما جعله يثور، لكنه لم يقصد قتله.

وطلب المحامي المكلف بالدفاع عن المتهم من الهيئة القضائية تفريغ محتوى هاتفي المتهم والمجني عليه لمعرفة سبب الخلاف بينهما الذي أدى إلى جريمة القتل، بدورها أجلت هيئة المحكمة الجلسة المقبلة إلى 18 فبراير المقبل لاستدعاء شهود الواقعة والاستدلال على عنوان أولياء الدم.
#بلا_حدود