الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021
No Image Info

اتهام شاب بإضرام النار في فيلا

استيقظ رب أسرة من جنسية خليجية (51 عاماً)، في ساعات الصباح الأولى على ألسنة نار قادمة من خارج باب الفيلا التي يقطنها في منطقة الورقاء بدبي، وعندما تيقن الأمر لاحظ أن النار تلتهم الباحة الأمامية للمنزل.

ووفق تحقيقات النيابة العامة بدبي، فإن رب الأسرة لاحظ أثناء محاولته إخماد النيران، وجود مركبتين الأولى سوداء من نوع صالون، والأخرى رباعية الدفع، أخفى صاحبها أرقامها، وألقى السائق منها شيئاً أمام الباب وهرب، معتقداً أنه ألقى شيئاً أشعل من خلاله النار في الباب الخارجي الرئيس للفيلا.

وتابع رب الأسرة «بعد إبلاغ الدفاع المدني والشرطة وحصر الأضرار التي بلغت قيمتها 12 ألف درهم، تبين أن ابني تشاجر مع شخص آخر في أحد المقاهي وأخبره الأخير (الأيام بيننا)».

وكشفت التحقيقات أن المتهم الذي هدد ابن صاحب الفيلا انتقم منه بإضرام النار فيها بعد شجار نشب بين الشابين في أحد مقاهي منطقة المدينة العالمية بدبي، واعترف المتهم بفعلته أمام الشرطة، وبحضور والده، الذي اعتذر واعترف بخطأ ابنه أمام الجميع.

وذكر الشاب المتهم أنه توجه نحو محطة البترول وابتاع وقوداً بـ 25 درهماً، ثم حرق الباحة الأمامية للفيلا في منطقة الورقاء ولاذ بالفرار.

وأحالت النيابة العامة في دبي المتهم لمحكمة الجنايات بتهمة إضرام النار في مال مملوك للغير وتعريض حياة الآخرين للخطر.
#بلا_حدود