الاحد - 23 يونيو 2024
الاحد - 23 يونيو 2024

محاكمة متهم بالاحتيال على امرأة بـ185 ألف درهم

محاكمة متهم بالاحتيال على امرأة بـ185 ألف درهم
احتال مندوب مبيعات من جنسية آسيوية (33 عاماً)، على سيدة من الجنسية ذاتها، بعدما رآها تبكي أمام أبواب محاكم دبي على زوجها المسجون، بحسب تحقيقات النيابة العامة في دبي.

وأكدت التحقيقات أن المندوب ادعى أنه يستطيع إخراج زوجها من السجن، وأنه متخصص في تخليص معاملات النيابة العامة والمحاكم، إلى جانب أن شريكه هو شقيق شخصية مرموقة في السلك الشرطي بدبي ويستطيع مساعدتها.

وذكرت المرأة في التحقيقات أن المتهم استولى على أكثر من 185 ألف درهم، طلبهم منها على مراحل، مدعياً في كل مرة أن المبلغ مقابل تخليص معاملات عدة لا سيما أن على زوجها قضايا كثيرة.


وبعد المعاملة الأخيرة ودفعها 40 ألف درهم، لم يتم إخراج زوجها من السجن، فشكت السيدة بالأمر، وراجعت النيابة، وتبين أنه شخص اعتاد النصب على آخرين وفعلها سابقاً مع شخص حيث استولى منه على 700 ألف درهم.


وبينت التحقيقات أن المتهم كان يعطي المجني عليها إيصالات بالمبالغ التي تسلمه إياها، تعود إلى محاكم دبي، لكنها مزورة، حيث اتضح أن عليها أختاماً مزورة وأرقاماً غير صحيحة.

وأبلغت السيدة الشرطة، وتم إلقاء القبض على المتهم، وأحالته النيابة لمحكمة الجنايات بتهمة التزوير في محرر رسمي، والاحتيال.